إعلان

أمانة مسعف وسائق.. سلما مشغولات ذهبية وأموال المصابين بحادث في حلوان

09:22 م الجمعة 07 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

سلم مسعف وسائق بفرع حلوان التابع لهيئة الإسعاف المصرية، مبلغ 10 آلاف جنيه و6 كيلو ذهب، بعد العثور على تلك الأمانات داخل سيارة ملاكي كانت قد تعرضت لحادث سير أعلى نفق أطفيح بحلوان.

وكان المسعف عصام محمد عبد الله، والسائق عبد الستار حسن عبد الدايم، طاقم السيارة رقم ٢٠٩، قد عثرا على المبلغ والمشغولات الذهبية فور وصولهم إلى موقع الحادث، وبعد الانتهاء من عملية إنقاذ المصابين ونقلهم إلى مستشفى الصف.

وأشاد محمد صالح محمد مشرف المحافظة بحلوان، والدكتور وليد ماهر مدير فرع حلوان بهيئة الإسعاف، بدور المسعف والسائق، موضحين أنه مثلما أن رجال الإسعاف أمناء علي أرواح وحياة المواطنين هم أيضا أمناء على أموالهم ومتعلقاتهم الشخصية، ودائما ما ضربوا أروع الأمثال في الأمانة والنزاهة والشرف والإخلاص في العمل.

ولفت مشرفا قطاع الإسعاف محمود رمضان، وشريف عبدالمنعم، إلى أن هذا التصرف ليس بجديد علي رجال الإسعاف، وتكرر كثيرا خلال الفترات السابقة، فهم مؤتمنون على حياة المواطنين وأماناتهم.

وأشار شريف عبدالمنعم إلى أنه قام بنفس الأمر في وقت سابق حين كان يعمل مسعفًا على طريق العين السخنة، وتم تسليم 2 كيلو ذهب و46 ألف جنيه، كما تم تكريمه من قبل وزير الصحة ببعثة الحج وذلك أثناء تواجده في مبارة الأهلي وطلائع الجيش وإنقاذ حياة اللاعب محمد صديق.

فيديو قد يعجبك: