مطار الغردقة يستقبل رحلة طيران قادمة من رومانيا تقل 210 سائحين

11:16 م الخميس 27 أغسطس 2020

كتب - محمد عبيد:

استقبل مطار الغردقة الدولى، الخميس، رحلة طيران تابعة لشركة (Galistair) قادمة من رومانيا، وعلى متنها 210 ركاب، وذلك في إطار استئناف الرحلات الجوية وعودة الحركة السياحية إلى مطار الغردقة، ومن المقرر أن تنظم الشركة رحلة جوية كل أسبوع.

إعلان

أعدت شركة الخدمات الأرضية وجهزت لاستقبال الرحلة فور وصولها مطار الغردقة الدولي، وقدم فريق العلاقات العامة بالمطار كافة التسهيلات اللازمة وإنهاء إجراءات الوصول، إضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة والتباعد الاجتماعي حفاظاً على سلامة المسافرين والعاملين بالمطار.

يذكر أن الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني، تفقد في جولة مطار الغردقة الدولى، أول أمس الثلاثاء، لمتابعة سير العمل والاطمئنان على تنفيذ الإجراءات الوقائية بالمطار من كاميرات حرارية وملصقات التباعد الاجتماعى لضمان سلامة المسافرين والعاملين، حيث يشهد مطار الغردقة توافد العديد من الرحلات السياحية القادمة من بعض الدول الأوروبية.

وخلال الجولة تفقد الطيار منتصر مناع صالة السفر والوصول بمبنى الركاب رقم 1 والمبنى الجديد رقم 2 كاونترات الجوازات والأسواق الحرة ومنطقة السيور، إضافة إلى برج المراقبة والمهبط وجميع مواقع الطائرات والترمك، وتابع الخدمات المقدمة للعملاء وتوفير كافة سبل الراحة وتذليل الصعوبات أمام الركاب السائحين.

إعلان