إعلان

ابتهاجًا بفتح المبنى من جديد.. "الصحفيين" تستقبل أعضاءها بالورود

03:23 م السبت 04 يوليو 2020

فتح مبنى نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مصراوي:
قال محمد شبانة، الأمين العام لنقابة الصحفيين، إنه تم اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة؛ للحفاظ على مرتادي مبنى النقابة من الزملاء الصحفيين أو الزائرين والموظفين، مضيفًا أنه منذ الخطوة الأولى بالمبنى وحتى الرحيل عنه، تم اتخاذ كل الإجراءات المناسبة، بداية من التعقيم ببوابة التعقيم وقياس الحرارة، مرورًا بتوزيع الكمامات ووجود الكحول والمطهرات بكل مكان، واتخاذ كل إجراءات التباعد الاجتماعي خلال الوجود بالنقابة.

يأتي ذلك في إطار إعادة مجلس نقابة الصحفيين برئاسة النقيب ضياء رشوان، فتح مبنى النقابة من جديد بكامل طاقته، بداية من اليوم السبت؛ حيث عادت جميع الخدمات للزملاء الصحفيين بنفس مواعيد العمل المعتادة.

واستقبل موظفو النقابة الزملاء الصحفيين والصحفيات بالورود، ابتهاجًا بالعودة من جديد، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار شبانة إلى أنه تم استقبال الزملاء بالورود في اليوم الأول؛ للاحتفال معهم بعودة الحياة كما كانت مرة أخرى.

وتابع الأمين العام للنقابة بأن مجلس نقابة الصحفيين كان حريصًا منذ بداية أزمة كورونا على اتخاذ كل إجراءات الحيطة والتشديد عليها، وربما بعض الزملاء لم يتفهموا ذلك فى البداية؛ ولكن بمرور الوقت ومع النجاح الشديد في تأمين المبنى وخلوه تمامًا من ظهور ولو حالة واحدة مصابة بهذا الفيروس اللعين، تأكد للجميع حرص المجلس على الزملاء وتأمينهم داخل المبنى.

وأشاد شبانة بالتزام الزملاء الصحفيين بالإجراءات الاحترازية، قائلًا إن مبنى النقابة والصحفيين أصبحوا نموذجًا يحتذى به في الالتزام.

واستطرد شبانة: أن المبنى الآن يعمل بكامل طاقته، وعادت مواعيد العمل إلأى ما كانت عليه من العاشرة صباحًا حتى الثالثة والنصف عصرًا؛ حيث سيغلق المبنى بعد ذلك، ومؤقتًا سيستمر إغلاق المطعم بالدور الثامن والمصلى بالمرحلة الحالية، في حين تم فتح الأوفيسات بالأدوار المختلفة؛ لتقديم المشروبات الباردة وكذلك المشروبات الساخنة فى أكواب تستخدم لمرة واحدة.

وأنهى شبانة تصريحاته بأن مبنى النقابة يتم تعقيمه يوميًّا ثلاث مرات؛ في الصباح وفي منتصف اليوم وبعد نهاية يوم العمل.

فيديو قد يعجبك: