إعلان

"القوى العاملة": السلطات الكويتية تضبط المتهمين بدهس مواطن مصري

03:53 م الأربعاء 22 يوليه 2020

محمد سعفان وزير القوى العاملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن السلطات الكويتية نجحت في القبض على الجناة الذين دهسوا المواطن المصري عادل حلمي، المتوفى في حادث الوفرة بدولة الكويت.

وحسب بيان اليوم الأربعاء، تلقى وزير القوى العاملة تقريرًا بذلك من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت، موضحًا أن المتوفى لقي مصرعه خلال قيامه بملاحقة الجناة وهم يسرقون حديداً من المزرعة التي يعمل بها، ورفض أن يرى السرقة بعينيه ويصمت، فقاومهم وحاول الإمساك بالسيارة من المنتصف، فسقط تحتها حتى تعرض للدهس، وفارق الحياة قبل أن يصل إلى المستشفى.

واستطاع رجال مباحث الأحمدي من ضبط الجناة، وتبين أنهم وافدون من الجنسية البنغالية، يعملون في بلدية الكويت بعدما اعترفوا بارتكاب جريمة الدهس. وعلى حسب زعمهم فإنهم لم يكونوا يتعمدون قتله وإنما قاموا بدهسه بالخطأ، وذلك خلال قيامه بملاحقتهم عقب قيامهم بسرقة حديد.

وكان وزير القوى العاملة يتابع أولًا بأول مع مكتب التمثيل العمالي مستحقات القتيل، والذي أكد كفيله عمر شرار العازمي، تعهده بصرف راتب المتوفى حتى تكبر ابنته البالغة من العمر الآن 3 أشهر.

وكان الفقيد يعمل في مزرعة "العازمي" منذ 6 سنوات، وهو وحيد والدته، ويصرف على زوجته واثنين من إخوته بعد وفاة والده، ولديه طفلة لم يرها، حيث سافر العام الماضي وتزوج وجلس في بلده مدة شهر واحد، وعاد إلى الكويت.

فيديو قد يعجبك: