إعلان

"مياه أسيوط" تستأنف العمل بالفروع التجارية ومراكز خدمة العملاء السبت المقبل

06:17 م الأربعاء 17 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن استئناف العمل بكافة فروعها التجارية وجميع مراكز خدمة العملاء التابعة لها أمام الجمهور من جديد، بدءًا من يوم السبت الموافق 20 يونيو 2020، لاستمرار وتيرة العمل وعجلة الإنتاج مع ضرورة الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كرونا المستجد في المواقع الخدمية للجمهور، على أن يبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً.

وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، أن الشركة تلتزم طبقا لتعليمات الدكتور عاصم الجزار، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بجميع الإجراءات الاحترازية الوقائية المقدمة عند تشغيل مراكز خدمة العملاء وكافة الفروع التجارية أمام الجمهور لمنع انتشار فيروس كرونا المستجد، لحماية وسلامة المواطنين.

وأضاف أن ذلك يتم من خلال التعقيم اليومي لمراكز خدمة العملاء والفروع التجارية قبل بدء العمل وبعد نهايته والتعقيم الدوري خلال يوم العمل، وتوفر الشركة بوابة تعقيم ذاتية إلكترونية على مدخل كل مركز خدمة عملاء أو فرع تجاري يتوجه إليه الجمهور.

كما يلتزم جميع العاملين بمراكز خدمة العملاء والفروع التجارية بإرتداء كافة المهمات الوقائية التي توفرها الشركة من (كمامة - قفازات طبية - ماسك واقي) ومستلزمات التطهير الشخصىي.

وأشارت همت مصطفى، رئيس القطاع التجاري بالشركة، إلى أن استئناف العمل بمراكز خدمة العملاء والفروع التجارية أمام الجمهور سيتم بطريقة مختلفة حرصًا على سلامة العاملين والعملاء حتى نتجاوز هذه الأزمة، بدءاً من قيام العميل بإرسال الأوراق اللازمة لنوعية الخدمة التي يحتاجها على رقم "واتس أب" الخاص بالمنطقة التابع لها، ليقوم الموظف المختص بمراجعتها والرد على العميل خلال 24 ساعة من إرساله للمستندات المطلوبة، وتحديد موعد لقدوم العميل لإتمام الإجراءات اللازمة للخدمة المطلوبة، وتقديم المستندات الأصلية.

كما شدد مسئولوا اللجنة الوقائية بالشركة على أنه لن يسمح لأي عميل بالدخول للانتفاع بالخدمات المقدمة بمراكز خدمة العملاء والفروع التجارية دون الالتزام بالإجراءات الوقائية لمكافحة الفيروس، مثل ارتداء الكمامة، والالتزام بالموعد المحدد والمرسل له.

فيديو قد يعجبك: