إعلان

المنشآت السياحية ترصد 500 ألف جنيه لعلاج أعضاء الجمعية العمومية المصابين بكورونا

12:16 ص الثلاثاء 16 يونيو 2020

عادل المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف عفيفي:
قرر مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية، رصد مبلغ 500 ألف جنيه من حساب لجنة التكافل الإجتماعي لمواجهة نفقات العلاج الطبي لأعضاء الجمعية العمومية المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وقال عادل المصري، رئيس الغرفة، إن قرار مجلس الإدارة بدعم الأعضاء المصابين بفيروس كورونا، يأتي في إطار الدور الإجتماعي والخدمات الصحية التي تقدمها الغرفة لأعضاء الجمعية العمومية عبر لجنة التكافل الإجتماعي.

وأضاف المصري في بيان له، أن القرار تضمن المساهمة في علاج المصابين بنسبة 50% من قيمة العلاج بالمستشفيات وبحد أقصى 20 ألف جنيه للمستفيد والمشارك في المشروع والمسدد للإشتراكات حتى 30 مارس 2020.

وأوضح أن مجلس الإدارة، وافق أيضاً على إضافة بند علاج الأوبئة إلى قائمة الأمراض التي يشملها التأمين الطبي والتي تغطيها لجنة التكافل بعدما شهدت الفترة الماضية إنتشار فيروس كورونا المستجد وأهمية تدعيم المصابين من أصحاب المنشآت أو المديرين أو الممثلين القانونيين.

من جانبه قال هاني يان سويشانج، عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة شئون العضوية والعلاقات والرعاية الاجتماعية والإنسانية بغرفة المنشآت السياحية، إن مشروع التكافل الإجتماعى بالغرفة يقدم للمشتركين فيه العديد من المزايا منها المساهمة في حالات الحريق والسطو المسلح على المنشآت السياحية، وكذلك تقديم مساهمة لأسرة صاحب المنشآة في حالات الوفاة بعد تقديم المستندات الدالة على الأحقية في الصرف والمؤيدة لهذه الحالات، إلى جانب المساهمة فى حالات العلاج والمرض بنسبة تصل إلى 50% من المصروفات ووفقاً لما تحدده قواعد الصرف من حساب اللجنة بعد تقديم المستندات الدالة على أحقية الصرف.

فيديو قد يعجبك: