إعلان

رئيس "القناة للكهرباء": تطهير ١٠٠٦ مواقع بـ٨ محافظات.. و"الكمامة" شرط أساسي للتعامل

01:53 م السبت 30 مايو 2020

تطهير المنشآت والمواقع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- محمد صلاح:
قال المهندس محمد السيد، رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، إن الشركة تقوم بصفة مستمرة ودورية بمتابعة تطبيق كل الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، والتي تقع في نطاقها ٨ محافظات؛ هي: (الإسماعيلية، السويس، بورسعيد، الشرقية، البحر الأحمر، جنوب سيناء، شمال سيناء، المدن الجديدة)، من خلال تعقيم وتطهير ١٠٠٦ مواقع كل ثلاثة أيام.

جاء ذلك بينما تبدأ الشركة القابضة لكهرباء مصر والشركات التابعة لها بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية، اليوم السبت، استقبال العاملين بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وسط تعليمات وتوجيهات بضرورة ارتداء كل العاملين الكمامات والقفازات عند الدخول والخروج وأثناء العمل داخل كل القطاعات؛ تنفيذًا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

وشدد رئيس الشركة، في تصريحات خاصة أدلى بها إلى "مصراوي"، على توافر جميع المستلزمات ومواد التطهير والتعقيم بمختلف قطاعات الشركة، مع توفير الكمامات والقفازات لكل العاملين بقطاعات وإدارات الشركة المختلفة، منوهًا بأنه بدءًا من اليوم السبت سيتم تطبيق قرار رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، بتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء المتعلق بتعميم ارتداء الكمامات لجميع العاملين، ومَن يخالف ذلك يتم تحويله للشؤون القانونية فورًا.

وأكد السيد أنه وجه بعدم التعامل مع أي مواطن أو عميل داخل أي من قطاعات أو إدارات أو هندسات الشركة المختلفة دون التزامه بارتداء الكمامة؛ حفاظًا على الجميع من الإصابة بفيروس كورونا وتأمين حياة المواطنين والعاملين بمختلف المناطق.

وأوضح رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء أنه سيقوم بجولات تفقدية مفاجئة لبعض المناطق؛ لمتابعة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء ورئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن اتخاذ كل الإجراءات الوقائية والاحترازية؛ لضمان عدم انتشار الفيروس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان