إعلان

لشراء مستلزمات التعقيم.. "الوطنية للصحافة" تدعم دار الهلال بـ١٠٠ ألف جنيه

09:47 م الخميس 28 مايو 2020

مؤسسة دار الهلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

قامت وحدة متخصصة من وزارة الزراعة وهيئة الطب البيطري، بحملة تطهير وتعقيم موسعة داخل مؤسسة دار الهلال، بدءا من المطبعة مرورا بكل الأقسام ومقار الإصدارات المختلفة بالمؤسسة، تنفيذا لتوجيهات الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر.

وقررت الهيئة الوطنية للإعلام، تقديم دعم عاجل لدار الهلال بمبلغ 100 ألف جنيه لشراء مستلزمات التطهير والتعقيم بعد عودة العاملين عقب أجازة عيد الفطر حرصا على حياتهم.

وقال الكاتب الصحفي أحمد أيوب، رئيس تحرير مجلة المصور، إن حملة التطهير التي تمت اليوم هي جزء من عدة حملات مقبلة تقوم بها شركات أخرى متخصصة في التطهير والتعقيم، موجها الشكر لوزارة الزراعة وهيئة الطب البيطري على جهودهم في تعقيم وتطهير مؤسسة دار الهلال، وذلك في إطار الدور الكبير الذي تقوم به الدولة لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأعلن كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، اكتشاف ٤ حالات إصابة بكورونا داخل المؤسسة، وهو ما استدعى ضرورة تعقيمها على أكمل وجه.

كانت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، أصدرت أمس بيانا شددت فيه على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية الوقائية وتوفير المواد المطهرة والكلور وغيرها من المواد والتعقيم، والقيام بعمليات التطهير والتعقيم الشاملة وعدم السماح بالدخول لمقر أي من المؤسسات الصحفية القومية بدون ارتداء الكمامة وقياس درجة الحرارة والإبلاغ فور الاشتباه بأية حالة إصابة واتخاذ التدابير اللازمة فوراً.

فيديو قد يعجبك: