إعلان

العامل رأسمال مصر.. "إسكان النواب" مشيدة بإدارة العمل بمدينة العلمين الجديدة

12:24 م السبت 18 أبريل 2020

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا إبراهيم:

قال المهندس عماد سعد حمودة، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، اليوم السبت، إن اللجنة حريصة على مساندة كل المشروعات القومية، مشيرًا إلى أنها زيارة مدينة العلمين الجديدة هي الثانية للجنة بعد تفقد الأعمال في مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

وأشاد حمودة، خلال لقائه، على رأس وفد برلماني، رئيسَ جهاز مدينة العلمين الجديدة، المهندس أسامة عبد الغني، بدوران حركة العمل مع الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا بين العاملين.

وأضاف رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب: "العامل رأسمال مصر"، معقبًا: "كلنا جنود عاملة لخدمة البلد".

وتابع حمودة بأن الجميع يسعى لاستمرار العمل، مشيرًا إلى أن توقف العمل يضر بالاقتصاد، متوجهًا بالشكر إلى جميع جهات الدولة على تعاونها الدائم مع المسؤولين في المشروعات القومية والحرص على استمرار العمل.

وقال يسري المغازي، وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان: "ما شاهدناه اليوم بمدينة العلمين الجديدة صورة مشرقة لكل مصر، لا سيما الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية".

وأشار المغازي إلى أن جهاز مدينة العلمين الجديدة كان سباقًا في إجراءات الوقاية قبل أزمة فيروس كورونا، مستشهدًا بالاستعانة بشركة متخصصة في مجال حماية البيئة.

وقال المهندس إسماعيل نصر الدين، عضو لجنة الإسكان بالبرلمان: "الإدارة قبل أن تكون علم، فهي فن، وما تشهده مواقع العمل بمدينة العلمين الجديدة في الإدارة نموذج مشرف ويحتذى به".

وأشاد نصر الدين بالإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، مشيرًا إلى أنه لا يمكن توقف عجلة العمل، خصوصًا في قطاع البناء.

وأكد نصر الدين أن العمال روح الحياة لمصر، وقطاع التشييد والبناء هو قاطرة التنمية في مصر، لذلك توقفه يمثل أزمة كبيرة.

فيديو قد يعجبك: