إعلان

بمناسبة يوم الشهيد.. فتح متاحف ومزارات القوات المسلحة مجانًا

11:14 ص الإثنين 09 مارس 2020

بانوراما حرب أكتوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

أعلنت القوات المسلحة، عن فتح المتاحف والمزارات العسكرية، مجانًا أمام الجمهور، وذلك استمرارًا لاحتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم، كما تقرر فتح منطقة العرض المكشوف لبانوراما حرب أكتوبر لاستقبال المواطنين مجانًا اعتبارًا من اليوم وحتى الخامس عشر من مارس الجاري.

وأكد ت القوات المسلحة، في بيان، اليوم الاثنين، حرصها على نشر الوعي والثقافة العسكرية والوطنية لدى الشباب وتعريفهم بأمجاد وبطولات أبناء مصر وتضحياتهم فداءً لعزة الوطن وكرامته.

ويأتي ذلك تزامنًا مع بدء احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم، حيث نظمت جمعية المحاربين القدماء مؤتمرًا صحفيًا للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية، أٌعلن فيه عن أنشطة وفعاليات الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم لهذا العام.

وأكد مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، أن احتفال القوات المسلحة بهذا اليوم الموافق لذكرى استشهاد الفريق عبدالمنعم رياض، يجسد أسمى معاني العطاء والروح الوطنية المخلصة لأبناء مصر الأوفياء المدافعين عن أمنها وسلامتها عبر تاريخها الطويل وأضافوا إلى سجل الوطنية المصرية صفحات مجد وفخر للأجيال القادمة من أبناء مصر.

وأشار إلى حرص القوات المسلحة على تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والرياضية والاجتماعية والفنية لأبنائها من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية عرفانًا لهم وتقديرًا لما قدموه من تضحيات لإعلاء كلمة الوطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان