إعلان

أصغر رئيس حزب في مصر.. عمومية "العدل" تنتخب عبدالمنعم إمام رئيسًا

02:07 م الثلاثاء 03 مارس 2020

عبدالمنعم إمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ميرا إبراهيم:

أعلنت لجنة الانتخابات الداخلية لحزب "العدل"، عن فوز عبدالمنعم إمام برئاسة الحزب، ليصبح إمام البالغ من العمر 32 عامًا بهذه النتيجة أصغر رئيس حزب سياسي في مصر.

وكانت الانتخابات التي أجرتها الجمعية العمومية للحزب بمقر أمانته المركزية في حي "مصر الجديدة" بالقاهرة، أسفرت عن فوز إمام برئاسة الحزب، وعمرو العياشي بمنصب الأمين العام.

وأعلنت لجنة الانتخابات الداخلية للحزب، أنها أخطرت اليوم الثلاثاء، لجنة شئون الأحزاب بنتيجة الانتخابات الداخلية للحزب، الذي جرى تأسيسه في مايو من العام 2011.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الحزب، إلى تفعيل دوره في الشارع السياسي؛ قبيل إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ في نوفمبر المقبل، حسبما قال الرئيس الجديد للحزب عبدالمنعم إمام عقب إعلان فوزه.

وأضاف "إمام"، أن الحزب الذي يعرف نفسه بأنه "إصلاحي ليبرالي اجتماعي"، سيعمل خلال الفترة القادمة على إعادة تشكيل هيئاته الداخلية، وذلك في إطار استراتيجية جديدة تستهدف طرح سياسات بديلة لمعالجة التحديات التي تواجه المجتمع المصري وفي القلب منه "الطبقة المتوسطة"، التي يرى الحزب أنه يمثل مصالحها بالدرجة الأولى ويسعى إلى الحفاظ على دورها الحيوى في عملية التنمية وتحقيق التقدم المأمول للبلاد.

ونوه إمام، إلى أن الحزب سيطلق قريباً، موقعًا إلكترونيًا، وتطبيق البرمجيات المتقدمة: "موبايل أبليكيشن"؛ والمعد خصيصا للاستخدام على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، بما يساعد على إدارة الحزب بشكل يواكب التطورات التكنولوجية الحديثة.

فيديو قد يعجبك: