إعلان

تخصيص رقمي واتساب بجهازي القاهرة الجديدة والشروق لتسهيل خدمات المواطنين

11:39 م الثلاثاء 24 مارس 2020

المهندس أمين غنيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعن جهاز مدينتي القاهرة الجديدة والشروق، تفعيل خدمة جديدة باستخدام برنامج "واتس آب" للتعامل مع خدمات الجمهور.

وقال المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، سيتم تلقى طلبات التعاقدات على خدمة مياه الشرب بالمدينة عبر تطبيق "واتس آب" على رقم 01112223900.


وأشار غنيم، أنه سيتم تلقى شكاوى العملاء عبر نفس التطبيق، وذلك بدءاً من يوم السبت المقبل 221 مارس الجاري، لافتصا إلى أن هذه الخدمة حرصًا من جهاز المدينة على منع التجمعات، وتخفيض عدد العاملين في ضوء تداعيات فيروس كورونا المستجد".

وأضاف رئيس الجهاز، أنه فيما يخص التعاقدات على الخدمة، سيقوم العملاء بإرسال صور للمستندات المطلوبة كاملة للتعاقد على الخدمة، ويقوم الجهاز بمراجعة المستندات المقدمة قبل اعتمادها، وسيتم تفعيل رقم الحساب المتعامل عليه للعميل على نفس رقم الـ" واتس آب " المرسل منه المستندات في حال استيفائها.

وأشار رئيس الجهاز إلى أنه سيتم حضور العميل مرة واحدة فقط إلى مركزى خدمة العملاء بالتجمعين (الأول - الخامس) بعد أسبوع من اعتماد الطلب لإتمام التعاقد وسداد مقابل الخدمة بالخزينة، مؤكداً أن ذلك يأتى فى إطار حزمة الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وحرصاً على سلامة العملاء داخل مدينة القاهرة الجديدة.

وأعلن المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، تفعيل خدمتي فوري لسداد فواتير مياه الشرب، و (واتس آب) على الرقم (01030800683) لتسجيل قراءات عدادات المياه عن طريق إرسال صورة واضحة للعداد مبين بها القراءة والاستهلاك الحالي، وذلك تيسيراً على المواطنين بالمدينة.

وأوضح الغيطي، في بيان اليوم، أن خدمة التحصيل "فورى" أتاحت للعميل سداد الفواتير من خلال منافذ شركة فورى المنتشرة بمكاتب البريد أو محال التجزئة أو تطبيق الهواتف الذكية (My

FawrY )، وسيتم سداد القيمة عن طريق رقم حساب العميل المدون بفاتورة المياه فى أى وقت على مدار اليوم، وخلال الإجازات الرسمية مع قرب تفعيل السداد عن طريق ماكينات الصراف الآلي.

وأكد أن جهاز المدينة لا يدخر جهداً بهدف التيسير على عملاء مرفق مياه الشرب أو الخدمات الأخرى بمدينة الشروق، كما أن ذلك يأتى فى إطار سعى الجهاز لتطوير الخدمة المقدمة لعملاء منظومة مياه الشرب والارتقاء بالخدمات كافة.

فيديو قد يعجبك: