إعلان

​​تبدأ من مليون و173 ألف جنيه.. اليوم سداد مقدم حجز شقق وزارة الإسكان بالقاهرة الجديدة (شروط وتفاصيل)

07:30 ص الأحد 15 مارس 2020

شقق وزارة الإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تبدأ وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأحد 15 مارس، التسجيل على الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، www.hdb-reservation.com)، لحجز 238 وحدة سكنية، بمدينة القاهرة الجديدة.

الشقق التي تطرحها هيئة المجتمعات في القاهرة الجديدة، تقع بمدينة الرحاب، بالمرحلة التاسعة مجموعة 125، ضمن حصة وزارة الإسكان في المشروع، والتي تصل لـ238 بمساحات من 92 وحتى 131 متر، ويمكن معرفة طريقة التقديم وشروط الحجز، على النحو التالي:

شروط الحجز:

- أن يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا مصري الجنسية.

- الوحدات السكنية مخصصة للاستخدام السكني فقط، ولا يحق للمشتري تغيير الاستخدام المخصص للوحدة، وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقارية للهيئة بهذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو إنذار أو استصدار حكم قضائي.

- يقر المتقدم للحجز بأنه اطلع على جميع الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها، وأن تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.

طريقة الحجز:

يتم سداد 100 ألف جنيه جدية حجز بالاضافة إلى 1500 جنيه مصروفات إدارية، لبنك التعمير والإسكان، حيث يجري تخصيص الوحدات بنظام الأسبقة وبطريقة الحجز الإلكتروني.

وبعد سداد جدية الحجز، يتم التقديم على الموقع الإلكتروني من خلال الحساب الخاص بالمتقدم للحجز، وإرسال إصال مقدم الحجز مع البيانات الخاصة بالحاجز لتأكيد التقديم على الموقع الإلكتروني.

بعد اختيار الوحدة من على الموقع الإلكتروني وانتهاء فترة الحجز، يتم استكمال سداد 30% من ثمن الوحدة بالإضافة إلى 1.5 % مصروفات إدارية ومجلس أمناء، من إجمالي ثمن الشقة أيضًا خلال شهرين من تاريخ انتهاء الحجز.

وفي حالة طلب سداد باقي ثمن الوحدة الـ70% خلال شهرين من تاريخ انتهاء استكمال الـ30% يتم خصم 7% من القيمة الإجمالية للوحدة.

أما في حالة الاستمرار في سداد الـ70% بنظام الأقساط، فيتم السداد على 7 سنوات بفوائد تعادل الفائدة المعلنة من البنك المركزي المصري، بالإضافة إلى 2.5% مصاريف تحصيل ويستحق القسط الاول بعد عام من تاريخ استلام الوحدة.

الأسعار:

حددت وزارة الإسكان 12 ألفًا و500 جنيه سعر موحد للمتر، حيث تتراوح مساحات الشقق بين 92 و122 و131 مترًا.

وسجلت الشقة الـ92 مترًا، مليونا و173 ألف جنيه شاملة نسبة التميز، والشقة الـ122 مترًا، سجلت مليون و557 ألف جنيه شاملة نسب التميز، أما الشقة الـ131 مترًا سجلت مليون، و703 آلاف جنيه شاملة نسب التميز أيضًا.​

فيديو قد يعجبك: