إعلان

كرم جبر: انتخابات الخميس ستجرى بأماكن مغلقة أو تؤجل للسبت لسوء الطقس

05:50 م الثلاثاء 10 مارس 2020

كرم جبر رئيس الهيئة للوطنية للصحافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

قال كرم جبر رئيس الهيئة للوطنية للصحافة إن الهيئة تدرس عن كثب الموقف الخاص بتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض البلاد لحالة شديدة من عدم الاستقرار بعد غد الخميس، وتأثيره على مواصلة سير انتخابات المؤسسات الصحفية القومية المخصصة لاختيار أعضاء بمجالس الإدارات والجمعيات العمومية، والمقرر أن تختتم الخميس بثلاث مؤسسات هي وكالة أنباء الشرق الأوسط، وروز اليوسف والشركة القومية للتوزيع.

وأوضح جبر، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الهيئة قررت مبدئيا أن تجرى الانتخابات في الثلاث مؤسسات داخل أماكن مغلقة، وحال احتمال وقوع ضرر من إتمامها في هذا اليوم قد يتم تأجيلها ليوم السبت المقبل.

وشدد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة على أن أهم ما يشغل الهيئة هو تأمين سلامة العاملين بالمؤسسات، قائلا "إذا وجدنا أي نوع من الخطورة أو أية أسباب تعوق العاملين عن الوصول إلى المقرات الانتخابية فسنتخذ قرارا بتأجيل الانتخابات".

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قد اتخذ قرارا بتعطيل الدراسة في جميع المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية يوم الخميس المقبل، لاحتمال تعرض البلاد لحالة شديدة من عدم الاستقرار إعتبارا من الخميس.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: