محافظ الجيزة يوجه بالالتزام بالجدول الزمني لتطوير ترعة المريوطية

03:17 م الخميس 20 فبراير 2020
محافظ الجيزة يوجه بالالتزام بالجدول الزمني لتطوير ترعة المريوطية

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

الجيزة - أ ش أ:

وجه أحمد راشد، محافظ الجيزة، بالالتزام بالجدول الزمني المحدد لأعمال تطوير جسر ترعة المريوطية، والجارى تغطية 200م٣ من مساحة الترعة؛ لإنشاء موقف لسيارات السرفيس، وتدبيش جسر الترعة وتطويره بطول ثلاثة كيلومترات بداية من شارع الهرم وحتى الطريق الدائري.

وتابع راشد على أرض الواقع، اليوم الخميس، الأعمال الأولية التي تم تنفيذها لتدبيش جسر الترعة، مكلفا بالانتهاء من شريحة مبدئية لمعاينتها على الطبيعة لتطبيقها بباقي أعمال التطوير، مشدداً على إزالة أي معوقات على الفور.

وأكد المحافظ أن الأعمال الجاري تنفيذها ستساهم بشكل كبير في الارتقاء بالمظهر الحضاري بما يعود بالنفع والمصلحة العامة للمواطن، إضافة إلى أنه يعد محورا مروريا رئيسيا للمزارات السياحية.

وقال راشد إن هناك متابعة دورية للأعمال للانتهاء منها وفق الجدول الزمني المحدد مع الالتزام بمراعاة المظهر الجمالي، مضيفا أنه سيتم إنشاء أماكن لانتظار السيارات وممشى للمواطنين وسور حضارى، مؤكدا أن المحافظة لا تدخر جهدا في النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تابع المحافظ - خلال جولته - حالة النظافة والإشغالات بشارع ترسا بحي الطالبية، موجهاً بتكثيف حملات النظافة والتجريد ورفع الأتربة ومجازاة المقصرين في أعمال النظافة.

وتفقد كذلك طريق المنصورية والمقرر تنفيذ أعمال تطويره استكمالاً لمنظومة رفع كفاءة الطرق وتحسين الصورة البصرية التي تنفذها محافظة الجيزة.

رافق المحافظ خلال جولته السكرتير العام علاء بدران، ورئيس مدينة الجيزة تامر أبو النجا، ورئيس جهاز التفتيش أيمن عتريس.

هذا المحتوى من

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 609

    عدد المصابين

  • 132

    عدد المتعافين

  • 40

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 708020

    عدد المصابين

  • 150734

    عدد المتعافين

  • 33529

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان