إعلان

لتقصيرهم.. وقف مدير موقف سرفيس ميدان الجيزة والعاملين بالوردية المسائية عن العمل

06:25 م الأربعاء 18 نوفمبر 2020

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

كتب- مصراوي:

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قراراً بإيقاف مدير موقف ميدان الجيزة وكافة العاملين بالوردية المسائية عن العمل وذلك نتيجة للتقصير وعدم الالتزام بمهام العمل الموكلة إليهم بالموقف.

ووجه محافظ الجيزة إنذارا شديدا لرئيس جهاز السرفيس بالمتابعة الجادة والدورية على مدار اليوم للحالة العامة للمواقف ومدى التزام سيارات السرفيس بالإجراءات المنظمة للعمل وخطوط السير وتكثيف الحملات لضبط المخالفين، كما قرر إيقاف صرف الحافز الخاص برئيس جهاز السرفيس لمدة 3 أشهر.

قرارات محافظ الجيزة جاءت عقب الجولة الليلية المفاجئة التي قام بها على موقف سيارات السرفيس بميدان الجيزة للوقوف على الحالة العامة للموقف ومدى التزام المركبات بالوقوف بداخلة والإجراءات المنظمة له وتواجد الموظفين المسئولين عن تنظيم العمل داخل الموقف خلال فترات العمل المسائية.

وضبط محافظ الجيزة عددا من المخالفات داخل الموقف شملت عدم التزام العاملين بمتابعة انتظام العمل بالبوابات وحركة السير إلى جانب انتشار المخلفات وبعض إشغالات أصحاب الأكشاك داخل الموقف بما يعيق حركة سير المواطنين.

كما وجه المحافظ رئيس حي جنوب الجيزة بالتنسيق مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل وجهاز السرفيس بتشديد الرقابة على الموقف والعاملين على مدار الساعة ورفع مستوى النظافة به للحفاظ على ما تم تنفيذه من أعمال تطوير له ورفع أي إشغالات.

شملت جولة المحافظ المسائية متابعة أعمال التطوير الجارية بشارع المحطة بحي جنوب الجيزة موجهاً بالالتزام الكامل بالمواصفات الفنية التي تم وضعها لتنفيذ الأعمال دون إخلال بأي منها واستلام الأعمال النهائية من خلال لجنة متخصصة مشدداُ على رئيس الحي بضرورة رفع كافة الإشغالات بالشارع ومنع أي تعديات على أعمال التطوير.

فيديو قد يعجبك: