إعلان

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تعقد مؤتمر "ما بعد التطبيق الإلكتروني"

03:14 م الأحد 01 نوفمبر 2020

الجامعة الأمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تستضيف الجامعة الأمريكية بالقاهرة مؤتمر "ما بعد التطبيق الإلكتروني" الذي يعقد عبر الإنترنت بالتعاون مع قسم المعرفة والتعليم بجامعة ولاية نيويورك، كورتلاند في الفترة من 5 إلى 7 نوفمبر 2020.

وبحسب بيان، يهدف المؤتمر الرقمي بالكامل إلى توسيع الأدوات الرقمية التي يستخدمها المعلمون لتحقيق أقصى استفادة من التعليم عبر الأنترنت. فنتيجة لحدوث جائحة كورونا، كان يتحتم على المعلمين التحرك بسرعة أكبر مما كان مخططًا للاستمرار في جهود المعرفة والتعلم في البيئات الرقمية.

وسيربط المؤتمر معلمي الأطفال الأمريكيين والمصريين خاصة الصفوف من الثالث للسادس الإبتدائي والصفوف الإعدادية مع قادة المعرفة والتعليم في جميع أنحاء العالم. سيكون هناك أكثر من 50 جلسة للمشاركين حيث سيستمعون إلى خبراء من مصر والولايات المتحدة الأمريكية ويتفاعلون معهم في المناقشات لمشاركة تحدياتهم واستراتيجيتهم الفعالة. سيقدم المنظمون أيضاً عدة جلسات باللغة العربية للمعلمين في نظام التعليم الحكومي في مصر.

ويفتتح إريك بيترباوم رئيس جامعة ولاية نيويورك – كورتلاند المؤتمر في 5 نوفمبر بينما سيقوم فرانسيس ريتشياردوني رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة بإفتتاح الجلسة الختامية في 7 نوفمبر. سيتم دعوة الجمهورلحضور الجلستين عن طريق البث المباشر، حيث سيتمكن من إرسال أسئلة عن المعرفة والتعليم مباشرة لرئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة ولاية نيويورك – كورتلاند.

ويضم المؤتمر العديد من المتحدثين المتميزين منهم توماس وولسي، عميد كلية الدراسات العليا في التربية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، ونانس ويلسون، مدير قسم المعرفة والتعليم بجامعة ولاية نيويورك، كورتلاند، وإيمي توندرو من جامعة ولاية أوستين بيي، وأرمين كاسابيان من مدرسة جرينتش الثانوية، وداني براسيل من كال ستيت تيتش والجامعة الأمريكية بالقاهرة، ودوج فيشر من جامعة ولاية سان دييجو، وإيملي هويل من جامعة كليمسون، وجيل كاستيك من جامعة أريزونا، ومها بالي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ويسرا أبو رحاب من جامعة أريزونا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان