إعلان

حدث ليلاً| زيادة إصابات كورونا في مصر وبيان النيابة بشأن "عويس الراوي"

06:00 ص الأربعاء 07 أكتوبر 2020

هالة زايد وزيرة الصحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

زيادة جديدة.. الصحة تعلن بيان كورونا اليوم الثلاثاء

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الثلاثاء، عن خروج 51 متعافى من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية؛ ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 97449 حالة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

بيان من النيابة العامة بشأن واقعة "عويس الراوي" بالأقصر

أعلنت النيابة العامة أنها تباشر التحقيقات في واقعة وفاة عويس الراوي بالأقصر، قائلة إن والد المتوفى نفى في التحقيقات وقوعَ أيِّ اعتداء عليه من الضباط أو الأفراد القائمين على تنفيذ إذن "النيابة العامة" على عكس ما تُدُووِل كذبًا من ادعاء وقوع هذا التعدي عليه.

للتفاصيل.. اضغط هنا

منظمة التجارة العالمية تحذر من مخاطر موجة ثانية من كورونا

حذرت منظمة التجارة العالمية، من المخاطر الكامنة التي قد تهدد حركة التجارة العالمية في حالة حدوث موجة ثانية من الإصابة بفيروس كورونا في العالم.

للتفاصيل.. اضغط هنا

أبناء السادات يروون تفاصيل جديدة عن حياة الرئيس الراحل أنور السادات

قالت لبنى السادات، ابنة الرئيس الراحل أنور السادات: "عبدالحليم لما حضر فرحي سألني عايزة أغنيلك إيه، قولتله نفسي تغنولي الدويتو إنت وشادية بتاع حاجة غريبة، مرضيش، وطلبت منه يغنيلي الهوا هوايا".

للتفاصيل.. اضغط هنا

مستشار الرئيس لـ"الصحة": أدوية علاج "ترامب" من كورونا تستخدم في مصر

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، إن فيروس كورونا ينتقل عن طريق الرذاذ ويجب اتخاذ الإجراءات الاحترازية، والفيروس له مسافة ينتقل بها تقارب مترين، لافتًا إلى أن غسل اليدين باستمرار في غاية الأهمية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

"مش عايزين جملة أنت أخدت كحكة"..طارق شوقي يكشف عن تفاصيل نظام التعليم الجديد

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن دور المدرس في تطبيق النظام الجديد للتعليم مهم جدًا، معقبًا "إحنا مش بندي الطلاب الدرجات اللي تخلي الأهالي تقول لأولادها أنت وحش.. أو أنت كويس.. أنا عاوز أصلح غلطات الطلاب بس مش عاوز أحاسبهم".

للتفاصيل.. اضغط هنا

كورونا عربيًا: وفيات مصر تصل إلى 6 آلاف.. ودولة جديدة تتجاوز 100 ألف إصابة

عاود منحنى إصابات ووفيات فيروس كورونا المُستجدّ "كوفيد-19"، ارتفاعه في الدول العربية، ليوم أمس، السادس من أكتوبر، ففي حين سُجلت 15 ألفاً و498 إصابة جديدة، وصل معها إجمالي عدد المُصابين إلى مليون و747 ألفاً و427 حالة؛ حصد الوباء أرواح 203 حالات جديدة، ليبلغ إجمالي حصيلة الضحايا، 31 ألفاً و16 حالة وفاة، وفق مؤشر جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية.

للتفاصيل.. اضغط هنا

إصابة مستشار البيت الأبيض ستيفن ميلر بفيروس كورونا

أكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض كايلي ماكناني إصابة المستشار البارز بالبيت الأبيض ستيفن ميلر بفيروس كورونا.

للتفاصيل.. اضغط هنا

ترامب يرفع السرية عن وثائق التدخل الروسي وبريد هيلاري كلينتون

سمح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب برفع السرية عن جميع الوثائق المتعلقة بالتحقيقات الفدرالية حول التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية، وتسريب بريد هيلاري كلينتون.

للتفاصيل.. اضغط هنا

إسبانيا تسجل أعلى حصيلة وفيات يومية بكورونا منذ ابريل

أعلنت وزارة الصحة الإسبانية في مدريد، مساء الثلاثاء، تسجيل أعلى حصيلة يومية لوفيات كورونا منذ أبريل الماضي.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الأردن يفرض حظر تجول شامل كل نهاية أسبوع للحد من إصابات كورونا

أعلنت الحكومة الأردنية، مساء الثلاثاء، أنها ستفرض حظر تجوال شامل لمدة يومين (الجمعة والسبت) من كل أسبوع في محاولة منها للحد من ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا.

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان