تكريم 30 سيدة في منتدى المرأة المصرية 2020 (صور)

10:35 م الإثنين 26 أكتوبر 2020

كتبت- نور العمروسي:

شاركت مستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، في منتدى المرأة المصرية بحضور عدد من السيدات من رموز المجتمع.

جاء على رأس الحضور المهندسة غادة لبيب، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتورة غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار، ولميس نجم، مستشار لمحافظ البنك المركزي للمسؤلية الاجتماعي، ونرمين شهاب، رئيسة التسويق والاستدامة الاستراتيجية في "البنك الأهلي المصري"، وإيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، وهبة السويدي، رئيس مجلس أمناء مستشفى أهل مصر، وهناء الهلالي، المستشار التنفيذي لرئيس مجلس إدارة "البنك العقاري المصري العربي".

وشمل المنتدى 5 جلسات متتالية عن المرأة المصرية، ودعمها الصحي والمعنوي والمسئولية المجتمعية من الكيانات والمؤسسات والشركات لدعم نساء مصر في كل المحافظات.

وقال المهندس ماجد حمدي عضو مجلس إدارة مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، إن هذا هو العام الثاني الذي تشارك فيه مؤسسة بهية في منتدى المرأة المصرية، إيمانًا بضرورة التكاتف المجتمعي وتشجيع الجهود المبذولة لدعم المرأة المصرية، ولا سيما في قطاع الصحة الذي تولي به الدولة اهتمامًا كبيرًا، من خلال توسيع نطاق الكشف المبكر الذي تلعب فيه بهية دورًا كبيرًا، بتوعيتها لنساء مصر، وزيارتها لمختلف الشركات والمؤسسات والكيانات لترسيخ فكرة الكشف المبكر والحث عليه.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 114832

    عدد المصابين

  • 102390

    عدد المتعافين

  • 6608

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 61299884

    عدد المصابين

  • 42391513

    عدد المتعافين

  • 1437622

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي