إعلان

"قومي المرأة" يشكل فرق متابعة ميدانية للجان تصويت السيدات في انتخابات مجلس النواب

01:44 م الجمعة 23 أكتوبر 2020

الدكتورة مايا مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

أعلن المجلس القومي للمرأة، متابعة العملية الانتخابية لمجلس النواب 2020 بفرق متابعة ميدانية، قوامها 2000 متابع بجميع المحافظات، كأحد الجهات الحاصلة على تصاريح المتابعة من الهيئة الوطنية للانتخابات، انطلاقا من حرص المجلس على ضمان توافر بيئة انتخابية ملائمة للناخبات.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس، في بيان أصدرته اليوم، على أن المجلس أنهى كافة الاستعدادات اللوجستية لمتابعة المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب يومي 24 و25 أكتوبر الحالي في 14 محافظة.

وأشارت إلى أن فرق المتابعة الميدانية للجان تصويت السيدات تنطلق للتنقل بين اللجان العامة والفرعية للمتابعة اللحظية لسير العملية الانتخابية ومتابعة حركة توافد السيدات على اللجان ورصد أي عرقلة للتصويت أو التأثير على إرادة الناخبات.

وأوضحت أن فروع المجلس بالمحافظات أعدت خطة التحرك الميدانية، مؤكدة أن غرفة عمليات المجلس ستكون على تواصل مباشر مع غرف العمليات المركزية في كل من الهيئة الوطنية للانتخابات ومجلس الوزراء وغرف عمليات المحافظات والإخطار بأي معوقات يرصدها المتابعون على مدار اليوم الانتخابي، كما تتلقى غرفة العمليات أي شكوى أو استفسار من المواطنين على الرقم المختصر 15115 بشأن العملية الانتخابية.​

فيديو قد يعجبك: