Masrawy logo white

​​تراجع الحرارة وأمطار غزيرة.. الأرصاد تعلن تفاصيل الطقس حتى السبت المقبل

07:00 ص الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
​​تراجع الحرارة وأمطار غزيرة.. الأرصاد تعلن تفاصيل الطقس حتى السبت المقبل

الهيئة العامة للأرصاد الجوية

كتب- محمد عبدالناصر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل طقس الأيام الأربعة المقبلة (الأربعاء - الخميس - الجمعة - السبت)، وهي بداية موسم الأمطار بالبلاد خلال فصل الخريف.

طقس غدٍ:

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يكون طقس الأربعاء معتدلا على السواحل الشمالية الشرقية، مائلا للحرارة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وتشهد القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية أمطارا خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق، وأمطار متوسطة رعدية على بعض مناطق الوجه البحري، وأمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية على بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية.

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على القاهرة الكبرى والوجه البحري 30 – 20، السواحل الشمالية الغربية 28 – 23، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 34 – 26، شمال الصعيد 33 – 20، جنوب الصعيد 38 – 25درجة مئوية.

طقس الخميس:

من المتوقع أن يكون طقس الخميس المقبل معتدلًا على السواحل الشمالية الشرقية، مائلا للحرارة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد.

وتشهد القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانًا على بعض المناطق، وأمطار متوسطة رعدية على بعض مناطق الوجه البحري، وأمطار خفيفة على بعض المناطق من شمال الصعيد.

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على القاهرة الكبرى والوجه البحري 28– 20، السواحل الشمالية الغربية 26 – 23، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 33 – 26، شمال الصعيد 32– 20، جنوب الصعيد 37– 25درجة مئوية.

الجمعة المقبل:

طقس الجمعة المقبل معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد.

وتشهد القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية احيانا على بعض المناطق، وأمطار متوسطة رعدية على بعض مناطق الوجه البحري، وامطار خفيفة على بعض المناطق من شمال الصعيد.

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على القاهرة الكبرى والوجه البحري 27– 19، السواحل الشمالية الغربية 26 – 19، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 32 – 26، شمال الصعيد 29– 20، جنوب الصعيد 35– 25 درجة مئوية.

السبت المقبل:

طقس الجمعة المقبل معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء، وشمال وجنوب الصعيد.

وتشهد القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية أمطارا متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق، وأمطارا متوسطة رعدية على بعض مناطق الوجه البحري، وأمطار خفيفة على بعض المناطق من شمال الصعيد.

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على القاهرة الكبرى والوجه البحري 29– 20، السواحل الشمالية الغربية 26– 19، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 32 – 26، شمال الصعيد 27– 20، جنوب الصعيد 31– 25 درجة مئوية.

اقرأ أيضًا..

- الأرصاد تكشف مواقع أمطار الثلاثاء.. وتفاصيل الطقس بالدرجات

- بينها القاهرة.. هيئة الأرصاد تحدد 11 منطقة تسقط عليها الأمطار بداية من غدٍ

كورونا.. لحظة بلحظة

589

إصابات اليوم

31

وفيات اليوم

899

متعافون اليوم

276190

إجمالي الإصابات

15791

إجمالي الوفيات

204701

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي