إعلان

وزير التنمية المحلية: التصالح في مخالفات البناء ومنع التعديات على رأس أولوياتنا

02:53 م الأحد 18 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

عقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اجتماعاً مع رؤساء المدن بمحافظة الأقصر بحضور المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، ومحمد عبدالقادر حجازي نائب المحافظ، ومحمد الفتاح آدم السكرتير العام، والدكتور عماد أبوالعزايم السكرتير المساعد.

وخلال اللقاء أكد اللواء محمود شعراوي، على أهمية الاستمرار في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين لتحقيق رضاهم عن ما تقوم به الإدارة المحلية، وطالب شعراوي القيادات المحلية بالأقصر بإبعاد ومحاسبة المقصرين من العاملين والموظفين وتحفيز المتميزين لتشجيعهم على التفاني في بالعمل.

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن ملفات التصالح على بعض مخالفات البناء وتحسين مستوى النظافة والمخلفات على رأس أولوياتهم وتقييم العاملين بالمحليات.

وشدد على أهمية متابعة رؤساء المدن لمنظومة التصالح والتسهيل والتيسير على المواطنين والتواصل الجيد معهم لحثهم على استكمال باقي الخطوات والإجراءات الخاصة بمنظومة التصالح وسداد جدية التصالح بما يعود بالنفع على المواطن وتقنين مخالفات البناء التي يمكن التصالح عليها.

كما طالب شعراوي بالحزم والحسم في مواجهة ومنع أي تعديات جديدة على الأراضي الزراعية أو مخالفات البناء، مضيفا: لازم نشتغل على مدار اليوم ونسمع مشاكل الناس ونتواجد معاها علشان نحصل على رضاهم.

وطالب شعراوي، أيضا رؤساء المدن بتطبيق مبدأ الثواب والعقاب على جميع العاملين وتشجيعهم للعمل بروح الفريق والعمل الجماعي.

وقال اللواء محمود شعراوي، إن الوزارة مستمرة في رفع كفاءة وتأهيل وتدريب العاملين بالإدارة المحلية ورؤساء المدن والأحياء والقيادات في مركز التنمية المحلية بسقارة والأكاديمية الوطنية للتدريب وبعض الجهات التدريبية الأخرى بالدولة بما يعود بالنفع في النهاية على المواطن.

كما طالب وزير التنمية المحلية، القيادات بالمحافظة بالعمل على حسن إدارة الموارد المتاحة لديهم والاستغلال الأمثل لها.

فيديو قد يعجبك: