إعلان

رؤساء أجهزة مدن بدر والشروق وبرج العرب يقدمون التهنئة للأخوة المسيحين بمناسبة عيد الميلاد

01:54 م الإثنين 06 يناير 2020

كتب- محمد عبدالناصر:

زار المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، ومسئولو جهاز المدينة، كنيسة "السيدة العذراء والأنبا أنطونيوس" بمدينة بدر، لتهنئة الأخوة المسيحيين بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، حيث كان في استقباله القس يوسف، والقس موسى، راعيا الكنيسة.

وأعرب مندور، خلال اللقاء، عن خالص تهنئته للأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، متمنياً أن يُعيدها عليهم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى وطننا وشعب مصر العظيم بالخير والأمن والسلام.

كما ترأس المهندس عبدالرؤوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، وفداً من جهاز المدينة لزيارة كنيسة (السيدة العذراء ومارى جرجس) بالمدينة، لتهنئة الأخوة المسيحيين بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، حيث كان في استقباله كل من القس شنوده منير، والقس كارس حكيم، راعيى الكنيسة، مرحبين برئيس الجهاز والوفد المرافق له.

وقدم المهندس عبدالرؤوف الغيطي، باقة من الزهور معبراً عن خالص تهنئته للأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، معبرا عن روح المحبة والمودة التى تربط بيننا جميعا، ومتمنياً حلول عيد ميلاد سعيد على كل مصرنا الحبيبة.

وفي سياق متصل، زار المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة، يرافقه مسئولو جهاز المدينة، وشرطة التعمير لكنيسة (السيدة العذراء مريم) بالمدينة، لتهنئة الأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد.

وخلال اللقاء، قال بدوي: أهنئكم باحتفالات عيد الميلاد المجيد، وأتمنى أن يعيده الله عليكم بالخير والمحبة والخيرعلى مصرنا الحبيبة كلها.

فيديو قد يعجبك: