إعلان

عبدالعال لمرتضى منصور: نقدر مجلس الأهلي وجماهيره.. و"ياريت تمسك لسانك سنة"

04:48 م الثلاثاء 28 يناير 2020

الدكتور علي عبدالعال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي وميرا إبراهيم:

داعب الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، النائب مرتضى منصور، عقب رفض البرلمان رفض 3 طلبات الحصانة عنه قائلا: "أتمنى أن تعطي لسانك أجازة من الوقت ولتكن سنة لحين الانتخابات المقبلة".

جاء ذلك خلال الجلسة العامة، لمناقشة الطلب المقدم من النائب العام بشأن الإذن برفع الحصانة عن النائب مرتضى منصور فى القضية رقم 29209 لسنة 2018 جنح العجوزة والمقيدة برقم 210 لسنة 2019/1 فحص أخذ رأى المكتب الفني بشأن قيام النائب مرتضى منصور بقذف وسب مجلس إدارة النادى الأهلي.

وعقب النائب مرتضى منصور، على حديث رئيس المجلس موجها الشكر للنائب العام الحالي الذي وصفه بأنه شخصية قانونية مختلفة متابعا: "أما عن أجازة اللسان.. حنحاول إن شاء الله".

وأكد الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، خلال عرض تقرير اللجنة التشريعة على قضية سب قذف مجلس إدارة النادى الأهلي، أن النادى الأهلي عريق وله كل التقدير هو ومجلس إدارته.

وشهدت الجلسة مداعبات بين النائب ضياء الدين داود، الذي أبدى الانحياز الواضح للنادي الأهلي من جهة والنائب مرتضى منصور من جهة أخرى.

وقال مرتضى: "أنا عضو في النادي الأهلي، وانت لا تعرف أين مكانه في إشارة للنائب ضياء الدين داود"، مشيرا إلى أن أصل القضية يعود إلى تصريح قاله المستشار ترك آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، بأن مجلس إدارة النادى الأهلي حصل منه على ساعات وأموال، وأن ذلك يمثل إساءة لمصر.

وشدد رئيس مجلس النواب على احترام البرلمان لمجلس إدارة الأهلي وجماهيره، مؤكدا ـن النائب مرتضى منصور حقق طفرة كبيرة في نادي الزمالك يشهد بها الجميع.

فيديو قد يعجبك: