"استثمار الشباب".. القاهرة تنظم الملتقى التوظيفي الأول فبراير المقبل

03:33 م الأحد 26 يناير 2020
"استثمار الشباب".. القاهرة تنظم الملتقى التوظيفي الأول فبراير المقبل

اللواء-خالد-عبدالعال

كتب- محمد نصار:

تنظم محافظة القاهرة 3 فبراير المقبل، أول ملتقى توظيفي لها تحت عنوان "استثمار الشباب"، ولمدة يوم واحد من الساعة التاسعةصباحًا حتى الخامسة مساءً، بمشاركة عدد كبير من شركات ومكاتب التوظيف، والتدريب والتأهيل للعمل بالقطاع الخاص والحكومي، بالإضافة إلى مشاركة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وذلك بحديقة الجزيرة أمام دار الأوبرا المصرية بكورنيش النيل.

وقال اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، إنه سيتم تنظيم مؤتمر كبير للشباب وسيكون به إعلان للوظائف بالتنسيق مع كافة أجهزة المحافظة، مؤكدًا أهمية مشاركة الشباب في جميع ما يتم من مشروعات وأنشطة داخل المحافظة.

وعقد محافظ القاهرة، لقاءً منذ أيام مع عدد من شباب المحافظة، أكد فيه أن الدولة تنظر للمواطن كمحور أساسي يجب تنميته والاهتمام بصحته لذا تم العمل على تطوير التعليم وتنظيم العشرات من المبادرات التي تنعكس على صحة المواطن، وتنمية المجتمع بشكل عام، مؤكدًا أهمية تعريف الشباب بالمشروعات القومية القائمة ويتم تنفيذها على أرض الواقع.

وأشار المحافظ، إلى وجود زيارات ميدانية برفقة الشباب للمشروعات القومية الجارية ليعلم الشباب أهميتها ودورها في خدمة الدولة، وضروروة الاجتماع مع الشباب والاستماع لرؤيتهم كجزء هام من المجتمع المصري والعمل على الاستفادة من رؤيتهم وتطبيقها، خاصة أنها دائمًا ما تكون هامة.

وأعلن سمير عبدالمجيد، رئيس جهاز المشروعات الصغيرة بمحافظة القاهرة، أن جهاز المشروعات الصغيرة مول مشروعات بقيمة 386 مليون جنيه خلال عام 2019 كما قدم مشروعات تدريب للشباب على الأعمال اليدوية والصناعات الصغيرة لفتح أسواق جديدة للعمل وإتاحة فرص عمل جديدة، خاصة بحي الزاوية الحمراء لكثرة الأسر الفقيرة بها، بالإضافة إلى المعارض الخارجية بمل لا يقل عن 6 معارض سنوية يتحمل الجهاز 50% من نفقات التنظيم والانتقالات.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 95963

    عدد المصابين

  • 55901

    عدد المتعافين

  • 5085

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 20445252

    عدد المصابين

  • 12639021

    عدد المتعافين

  • 745229

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان