إعلان

محافظ القاهرة يكرم أسر شهداء الشرطة بالعاصمة

01:52 م الأحد 26 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

شهد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، اليوم الأحد، احتفالية المحافظة لتكريم أسر شهداء الشرطة عن محافظة القاهرة بحديقة الأزهر بحضور اللواء أشرف عزت، وكيل إدارة العلاقات الإنسانية بوزارة الداخلية ونواب المحافظ وعدد من قيادات المحافظة.

وأكد عبدالعال، خلال الحفل، أهمية تقديم التهنئة لهيئة الشرطة الباسلة بمناسبة الذكرى الثامنة والستون لأعياد الشرطة حيث قدمت الشرطة أروع المثل في التضحية والفداء بالتلاحم مع الشعب المصري في معركة الإسماعيلية ضد قوات الاحتلال الإنجليزي.

وشدد المحافظ، على ضرورة مواصلة الصمود والتحدي لرجال الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة في دعم مسيرة استقرار الوطن رغم التحديات الجسيمة التي يواجهها الوطن والمنطقة خلال السنوات الماضية واستمرارهم في القضاء على بؤر الإرهاب بضربات استباقية أجهضت العديد من المخططات التي كانت تنال من أمن مصر حتى أصبحت مصر واحة للأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، ودعم مسيرة التنمية المستدامة نحو مستقبل أفضل للمواطن.

ووجه المحافظ، التحية والتقدير لكل أم وأب وزوجة وأبناء ربوا شهيدًا ضرب أروع المثل في التضحية الوطنية والفداء للوطن ودفاعًا عنه حتى ينعم أبناء الوطن بالأمن والاستقرار معاهدًا إياهم بالوفاء الدائم والاعتراف بالعرفان لما قدمه شهدائنا.

فيديو قد يعجبك: