إعلان

السياحة: إلغاء ترخيص 20 شركة خالفت موسم العمرة

03:10 م السبت 07 سبتمبر 2019

موسم العمرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:
أصدرت وزارة السياحة، قرار وزاري بإلغاء ترخيص 20 شركة سياحية خالفت الموسم، وذلك بعد إجراء التحقيقات اللازمة معها لما ثبت بحقها من مخالفة أحكام القانون المنظم لعمل الشركات السياحية حال قيامها بتنفيذ برامج عمرة للموسم الماضي.
جاء ذلك بناء على مذكرة تقدمت بها غرفة شركات السياحة إلى الوزارة بعد إجراء التحقيقات اللازمة معها لما ثبت بحقها من مخالفة أحكام القانون المنظم لعمل الشركات السياحية حال قيامها بتنفيذ برامج العمرة.
من جانبها، قالت غرفة شركات السياحة، إنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع وزارة السياحة ضد كل شركة تخالف الضوابط والقوانين المعمول بها وتضر بمصالح البلاد، مؤكدة على الحفاظ على كيانات الشركات السياحية ومكتسباتها التي تحققت على مدار السنوات السابقة.
وأهابت الغرفة، الشركات السياحية، بضرورة الالتزام بكافة الضوابط والقرارات المنظمة لموسم العمرة الجديد، والالتزام بكافة الإجراءات المطلوبة لعمل ونجاح بوابة العمرة المصرية التي تهدف إلى حماية الشركات السياحية وحقوق المواطنين معًا وحماية الاقتصاد القومي للبلاد.
جاء ذلك عقب اجتماع طارئ لمجلس إدارة الغرفة وبحضور ممثلي الشركات السياحية باللجنة العليا للعمرة والحج، وممثلي الشركات في مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية، وتم رفع مذكرة لوزيرة السياحة لتطبيق أحكام القانون والقرارات الوزارية ذات الصلة على الشركات المخالفة وبالتنسيق مع وزارة السياحة.

فيديو قد يعجبك: