إعلان

محافظ القاهرة يستقبل وفدًا عمانيًا لبحث التعاون في مياه الشرب والصرف الصحي

01:10 م الأحد 29 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

استقبل اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، وفدًا عمانيًا برئاسة المهندس محسن بن محمد الشيخ، رئيس بلدية مسقط ورئيس مجلس إدارة شركة "حيا" للمياه والذي يزور القاهرة حاليًا بحضور كل من المهندس مصطفى الشيمي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه القاهرة، والمهندس عادل حسن، رئيس شركة الصرف الصحي بالقاهرة، لبحث التعاون في مجال مياه الشرب والصرف الصحي بين العاصمتين.

وأكد محافظ القاهرة، خلال اللقاء، عمق العلاقات بين البلدين، مشيرًا إلى ضرورة استغلال زيارة الوفد العماني لمصر في إحياء وتفعيل اتفاقية الصداقة والتآخي الموقعة بين مدينتي القاهرة ومسقط عام 1992 والتي تتضمن تبادل التجارب والخبرات في كافة مهام الإدارة المحلية.

وأعرب اللواء خالد عبدالعال، عن استعداد المحافظة لتقديم كافة التيسيرات لتعزيز التعاون بين العاصمتين بشكل خاص والبلدين بشكل عام.

واستعرض مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، تجربة الشركة في مجال تقديم الخدمات لمواطني القاهرة إلى جانب قدرتها على علاج المشكلات التي تواجهها دون تأثر الخدمة، وكيفية عمل المعامل المركزية فور تلقي أي شكاوى بشأن جودة المياه، بالإضافة إلى كيفية تبادل الخبرات بين المدينتين في مجال المياه والصرف الصحي.

فيديو قد يعجبك: