إعلان

"التموين": 15% كميات إضافية من السلع واللحوم بمنافذ المجمعات

03:16 م السبت 28 سبتمبر 2019

وزارة التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سامي:

طرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في شركات المجمعات الاستهلاكية والشركات التابعة، 15% كميات إضافية من السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بمنافذ المجمعات، بجانب طرح الخضراوات والفاكهة لتلبية احتيجات المواطنين وبأسعار أقل من الأسواق الأخرى.

وأضافت الوزارة، في بيان اليوم السبت، أنها وفرت أيضا السلع الغذائية والتموينية لفروع مشروع جمعيتي الخاص بشباب الخريجين في إطار التوسع في منظومة شبكة توزيع السلع الغذائية بالمحافظات المختلفة.

وكانت الوزارة، أعلنت ضخ كميات كبيرة لأول مرة منتجات أسماك البوري بسعر35 جنيها للكيلو، وذلك جودة عالية من منتجات المحيط الأطلسي، لافتة إلى أن سعر البوري في الأسواق الآخرى يتراوح من 65 إلى 75 جنيها، حيث تم توفير كميات كبيرة في فروع ومنافذ الشركة بمحافظتي القاهرة والإسكندرية.

كما تم مد المجمعات الاستهلاكية في المناطق الآخرى، بمنتجات الأسماك تنفيذًا لتوجيهات وزارة التموين بتوفير المنتجات بأسعار أقل من الأسواق الآخرى، وتخفيض سعر الكيلو أسماك البلطى أسوان إلى 21 جنيها بدلًا من 24 جنيهًا، بعدد سمكتين أو 3 سمكات للكيلو.

بجانب أيضا تخفيض سكر كيلو الماكريل إلى 25 جنيها بدلا من 30 جنيها وتخفيض سعر كيلو المكرونة إلى 30 جنيه بدلا من 38 جنيها، وذلك فى إطار توفير كافة المنتجات للمواطنين أول بأول، إضافة إلى توفير المنتجات من خلال السيارات المتنقلة فى الميادين العامة.

فيديو قد يعجبك: