إعلان

الفريق محمد فريد يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع تدريبي بالمنطقة الغربية العسكرية

12:35 م الأربعاء 25 سبتمبر 2019

الفريق محمد فريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

شهد الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، المرحلة الرئيسية لمشروع تدريبي تنفذه إحدى تشكيلات قوات الدفاع الجوي بنطاق المنطقة الغربية العسكرية، في إطار الخطة السنوية للتدريب القتالي بالقوات المسلحة، تضمن المشروع عرض تقرير الكفاءة القتالية، وإجراءات التحضير والتنظيم وتنسيق التعاون بين الوحدات لصد الهجمات الجوية المعادية وتأمين الأهداف الحيوية والمنشآت الهامة بالدولة.

وبحسب بيان، ناقش رئيس أركان حرب القوات المسلحة القادة والضباط في أسلوب اتخاذ القرار المناسب لمواجهـة التغيـرات المفاجئـة أثنـاء إدارة العمليات، مشيدًا بالدور الوطني الذي يقوم به رجال الدفاع الجوي في تأمين سماء مصر نهاراً وليلاً ويقظتهم الدائمة لفرض السيطرة على المجال الجوي بالتعاون مع القوات الجوية.

كما التقى الفريق محمد فريد، بقادة وضباط المنطقة الغربية العسكرية، حيث بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين قدموا أرواحهم فداءً لوطنهم خلال المواجهات مع قوى التطرف والإرهاب ثم نقل لهم تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مشيداً بما يبذلوه من جهد للدفاع عن أمن مصر واستقرارها.

وألقى قائد المنطقة الغربية العسكرية كلمة أكد فيها أن رجال المنطقة تملؤهم العزيمة والإصرار على تنفيذ المهام التي توكل إليهم للدفاع عن حدود مصر الغربية ضد كافة المخاطر والتحديات والتصدي لكافة محاولات التسلل والتهريب للحفاظ على أمن مصر القومي.

وأدار رئيس أركان حرب القوات المسلحة حواراً مع قادة وضباط المنطقة الغربية العسكرية، استمع فيه لآرائهم وإستفساراتهم تجاه كافة الموضوعات التي تدور فى أذهانهم موضحاً كافة الأمور على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وأثنى الفريق محمد فريد على ما يبذله حماة البوابة الغربية من جهود وتضحيات خلال مواجهاتهم المستمره مع العناصر الإجرامية وكذا المهربين والمتسللين عبر الحدود الغربية والتصدى بكل شجاعة للتهديدات والمخاطر التى تواجه أمن مصر القومي ومنع الهجرة غير الشرعية في ظل الظروف والتحديات الأمنية التي تواجهها منطقة الشرق الأوسط.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك: