"ممشى وبلاط".. "الجيزة" تكشف ملامح تطوير "محيي الدين أبوالعز وشهاب"

01:14 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
"ممشى وبلاط".. "الجيزة" تكشف ملامح تطوير "محيي الدين أبوالعز وشهاب"

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

كتب- أسامة عبدالكريم:

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال التطوير الجاري تنفيذها بشارع شهاب.

وأكد محافظ الجيزة، في بيان اليوم، أن أعمال التطوير تشمل الجزيرة الوسطى ودعمها بالأشجار والانترلوك ورفع كفاءة البلدورات، إضافة إلى تمهيد الممشى المخصص للمواطنين على جانبي الشارع وتركيب بلاط إنترلوك، ليتماشى مع الشكل الجمالي للشارع مع إزالة أي اشغالات أو تعديات من المحلات على حرم الطريق المخصص للمشاة.

وأضاف أنه سيتم دعم الشارع بأعمدة إنارة حديثة "ليد"، استكمالا لخطة المحافظة في توفير الطاقة.

ووجه المحافظ، مدير مديرية الطرق بمتابعة يومية للشركة المنفذة للأعمال والتأكد من التزامها بتنفيذ الأعمال بجودة عالية، وفق الجدول الزمني المحدد.

كما تفقد المحافظ شارع محيي الدين أبوالعز، موضحا أن الشارع سيشهد أعمال تطوير خلال الأيام المقبلة وتدرس المحافظة حاليا الاستقرار على الشكل النهائي لأعمال التطوير بما يضمن تحقيق الشكل الجمالي بالشارع والسيولة المرورية باعتباره أحد أهم الشوارع بحي الدقي.

وشملت جوله المحافظ تفقد أعمال طلاء العقارات بأحياء الوراق وشمال الجيزة والعجوزة وبولاق الدكرور وجنوب الجيزة والوراق ومدينة كرداسة ومركز أوسيم، حيث وجه المحافظ بالالتزام بالجدول الزمنى المقرر للانتهاء من أعمال طلاء العقارات بالالوان المحددة.

كما وجه المحافظ بتغير طلاء عدد من العقارات بنطاق الطريق الدائري لعدم الالتزام باللون المحدد للطلاء، ما يأثر على المظهر الجمالى الذى أصبح عليه الطريق ومحاسبة المقصرين عن ذلك.

إعلان

إعلان

إعلان