إعلان

محافظ الجيزة: رادارات حديثة وكاميرات ومطبات جديدة بمحور صفط اللبن

02:06 م الإثنين 16 سبتمبر 2019

جانب من تفقد محافظ الجيزة لمحور صفط اللبن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة- أ ش أ:

قال محافظ الجيزة أحمد راشد، إنه جاري دعم محور صفط اللبن بوسائل أمان إضافية تشمل زيادة المطبات الصناعية لتهدئة السرعات، فضلًا عن وضع كاميرات مراقبة ورادارات حديثة للحد من السرعات ومراقبتها.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية، اليوم الاثنين، لأعمال التدعيمات الإضافية لوسائل الأمان بمحور صفط اللبن، والتي تنفذها المحافظة لمجابهة أية سرعات زائدة للسيارات أعلى المحور، يرافقه تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة.

ووجه راشد الإدارة العامة لمرور الجيزة بتكثيف وضع اللوحات الإرشادية لقائدي المركبات، وتنظيم أكمنة ثابتة لضبط السيارات غير الملتزمة بالسرعات المحددة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، مؤكدًا أن الأعمال التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية أعلى المحور ساهمت بشكل في تقليل نسب وقوع الحوادث، والتي ترجع في المقام الأول للسرعة الزائدة للسيارات خاصة مع وجود بعض المنحنيات الخطرة بالمحور.

وأشار إلى أن أي أعمال تطوير ودعم لوسائل الأمان بالمحور يجب أن يصاحبها إتباع السلوكيات الصحيحة لقائدي المركبات؛ حفاظًا على سلامة المواطنين خاصة وأن المحور متاخم لمنطقة سكنية، منوهًا بأنه سيتم تدعيم الجانب الأيسر من المحور بحواجز خرسانية ومراجعة كافة الحواجز المتواجدة حاليا للتأكد من كفاءتها.

وحرص المحافظ - خلال جولته - على معاينة الحواجز الخرسانية والأسوار الحديدية، والعواكس الضوئية ووسائل تهدئة سرعة السيارات التي تم تدعيم المحور بها؛ حفاظًا على حياة المواطنين.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: