• أبوشقة: لن نسمح بأي محاولة للنيل من الدولة المصرية

    04:13 م الأحد 15 سبتمبر 2019
    أبوشقة: لن نسمح بأي محاولة للنيل من الدولة المصرية

    المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد

    كتبت- ميرا إبراهيم:

    أكد المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، أن حزب الوفد على مدار تاريخه يقف دائمًا إلى جانب الدولة المصرية، والوطن والمواطن، قائلا: "لن نسمح بأي محاولة للنيل من الدولة المصرية أو من رئيسها أو من الجيش الوطني المصري أو الشرطة، ونقول للجميع أننا حتى هذه اللحظة نواجه حربًا شرسة من أخطر الحروب حتى الآن وهي حرب الجيل الرابع التي تعتمد في المقام الأول على الشائعات وبث الفتنة".

    جاء ذلك خلال مؤتمر مبادرة "الوفد مع المرأة" في محافظة الغربية، اليوم الأحد، حيث أوضح "أبو شقة" أن مصر بإرادة وتصميم وعزم وتاريخ هذا الشعب -الذي يمتد إلى 7 آلاف عام من الخبرة والحنكة السياسية التي تميز هذا الشعب عن شعوب العالم- استطاع بتكاتفه وتماسكه أن يسقط مخططًا حاول إسقاط مصر في مستنقع سقطت فيه الدول المجاورة كسوريا واليمن وليبيا وغيرها.

    وأشار "أبو شقة" إلى أنه عندما يراهن الرئيس عبد الفتاح السيسي على إرادة المصريين وحبهم لوطنهم، فإنها رسالة لكل من يحاول النيل من هذه الثقة بأن إرادة المصريين صخرة تتحطم عليها كل المؤامرات التي تدبر لتبقى مصر بقوتها الوطنية.

    وألمح "أبو شقة" إلى أن إرادة المصريين هي التي استطاعت دحر الإرهاب والقضاء على محاولات ضرب الاستقرار، وأصبحنا أمام الأمن والأمان وأمام مشروع وطني لبناء دولة ديمقراطية عصرية حديثة، مطالبا الجميع بالتكاتف على قلب رجل واحد لإنجاح هذا الواجب الوطني.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان