إعلان

السيسي: "محتاجين مناعة داخلية لحماية بلادنا من الإرهاب"

08:17 م السبت 14 سبتمبر 2019

الرئيس السيسي في مؤتمر الشباب

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب – أسامة عبدالكريم:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن "الإرهاب أو أي تحدٍ آخر في المنطقة، يحتاج ثبات الدولة المصرية وتماسكها، باعتباره السبيل الحقيقي لمجابهة أي تحدي محتمل".

جاء هذا خلال مشاركته بجلسة "اسأل الرئيس" ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، المنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات، اليوم السبت.

وأضاف السيسي: "مفيش أي دولة بمنأى عن التحديات حتى الدولة الكبرى والمتقدمة.. دا جزء من تركيبة الدولة، ومفيش استقرار مطلق".

وأوضح الرئيس، أن الإرهاب قضية كبيرة، لأن تكلفته ليست كبيرة، وبدون مسئوليات دولية للدول التي تراعها، موضحا أن الإرهاب يقف وراءه أجهزة مخابرات دولية، لتخريب الدول المستهدفة، وتستخدم كأدوات لتحقيق أهداف سياسية.

وواصل الرئيس السيسي: "إحنا عايزين مناعة داخلية، لحماية بلادنا من الإرهاب"

وأضاف: "مشكلة الإرهاب هيدفع تمنها جزء من المصريين، والباقي هيدفع تمنه الجيش والشرطة ويضحوا بدمهم، ودول ولاد مصر".

وانطلقت صباح اليوم السبت، فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة والمنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وحضر فعاليات المؤتمر رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ورئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة، فضلا عن مشاركة 1600 شاب من مختلف القطاعات في الدولة.

لمتابعة التغطية الخاصة لـ مصراوي لمؤتمر الشباب اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: