إعلان

برلماني: رهان الرئيس على وعي المصريين لا يزال في محله

11:14 ص السبت 14 سبتمبر 2019

النائب خالد مشهور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

قال النائب خالد مشهور، إن رهان الرئيس عبدالفتاح السيسي، على وعي المصريين لا يزال في محله، وأنه يثق في أن المصريين لن ينجرفوا خلف الأكاذيب والأوهام، فهو يعلم أن ماكينة الشائعات لن تتوقف منذ أن بدأ اختراق كل الملفات الصعبة، وبدأ في إعادة رسم الدولة من جديد، وأن مؤتمرات الشباب خير دليل على كشف الإنجازات التي تحققت.

وأشار "مشهور"، في بيان اليوم السبت، إلى أن من أهم المكاسب السياسية والاجتماعية التي حققتها المؤتمرات الوطنية للشباب أنها ساعدت على تقوية وعي المصريين بالتحديات التي تواجها الدولة المصرية، والتي يتم تسويقها عبر وسائل التواصل الاجتماعى، من خلال إعلام خارجي موجه هدفه الوحيد هو تغييب وعي المصريين.

وتابع :"لكن المؤتمرات التي يعقدها الرئيس باستمرار ومنها مؤتمرات الشباب أفشلت كل هذه الحملات، حيث أنتهج السيسي سياسة "المكاشفة والمصارحة" في تقديم كل ما يخص الدولة من معلومات للمصريين باعتبارهم شركاء في الحكم والقرار".

وأضاف، أن هذه المؤتمرات أنتجت جيلًا جديدًا من الشباب المؤهل القادر على الممارسة الديمقراطية السليمة والحوار الجاد البناء في كافة القضايا والمشكلات والتحديات التي تواجه مصر في الداخل والخارج، فنسبة الشباب ما دون الأربعين عاما تقدر بحوالي 65 % بما يعنى أن مصر دولة شابة ولن تنهض إلا بسواعد الشباب.

فيديو قد يعجبك: