• "التنمية المحلية": انتهاء المقابلات الشخصية لـ1114 متقدمًا لمسابقة القيادات

    03:15 م الجمعة 09 أغسطس 2019
    "التنمية المحلية": انتهاء المقابلات الشخصية لـ1114 متقدمًا لمسابقة القيادات

    وزارة التنمية المحلية

    كتب - محمد نصار:

    أعلنت وزارة التنمية المحلية، اليوم الجمعة، انتهاء لجنة اختيار القيادات المحلية من إجراء المقابلات الشخصية لـ1114 متقدمًا لمسابقة القيادات رقم 2 لسنة 2019، والتي أعلنت عنها الوزارة مؤخرًا لشغل ٦٥ درجة من وظائف القيادات بالمحافظات من الدرجة الممتازة والعالية ومديرى العموم للعمل رؤساء مراكز ومدن وأحياء وسكرتيرى عموم محافظات وسكرتيرى عموم مساعدين.

    وأوضحت الوزارة، في بيان، أنه سيتم فحص الملفات للمتقدمين بالتنسيق مع الجهات والأجهزة المعنية وتجميع الدرجات في الاختبارات التي أجريت للمتقدمين والدرجات التي حصلوا عليها في المقابلات الشخصية، لاختيار العناصر المناسبة والقادرة على العطاء والتفاني في العمل خلال الفترة الحالية.

    وأكدت حرصها على تطبيق أعلى المعايير العلمية والإدارية والشفافية والعدالة في اختيار القيادات الجديدة ليكونوا على أعلى مستوى من الكفاءة لإحداث نقلة نوعية في العمل بالمحليات ودفع عجلة التنمية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

    تضم لجنة القيادات التي يرأسها وزير التنمية المحلية كلا من اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، والدكتور إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ واللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية السابق وأحد نواب المحافظين السابقين، وبعض خبراء الإدارة المحلية وأساتذة الجامعات وعضو من مجلس الدولة وأمين عام الإدارة المحلية.

    وتنظم وزارة التنمية المحلية، دورة تدريبية متخصصة بمركز التنمية المحلية بسقارة للمرشحين الذين سيتم اجتيازهم للمقابلات الشخصية.

    يذكر أن عدد المتقدمين للإعلان بلغ حوالي ١١٨٣، وبلغ إجمالي المستوفين ١١١٤، حيث تقدم للدرجة الممتازة ١٠١، كما تقدم للمدير العام ٧١٦، كما تقدم للدرجة العالية ٢٩٧ وعدد القيادات المطلوبة في الإعلان ٦٥.

    إعلان

    إعلان

    إعلان