إعلان

"الطيران" تعلن استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى

03:26 م الخميس 08 أغسطس 2019

وزارة الطيران المدني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طه عبيد:

عقدت وزارة الطيران المدني، اجتماعًا موسعًا مع كل من الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والشركة القابضة لمصر للطيران، وشركة ميناء القاهرة الجوي، والشركة المصرية للمطارات والأمن، والجهات المعنية، لمناقشة استعدادات المطارات المصرية خلال أجازة عيد الأضحى المبارك، فضلًا عن التجهيز الجيد لمرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة.

واطلعت قيادات الوزارة، خلال الاحتماع، على المخطط المُعد بالمطارات المصرية خلال فترة أجازة العيد، كما تم رفع درجه الاستعداد القصوى بالمطارات المصرية وخاصة المطارات السياحية، والتي تشهد كثافة في تشغيل الرحلات الجوية وزيادة أعداد الركاب تزامنًا مع أجازة عيد الأضحى المبارك.

وطالبت وزارة الطيران، الشركات، بتوفير كل سبل الراحة وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للمسافرين عبر المطارات المصرية خلال أجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكدت الوزارة، ضرورة التنسيق الجيد مع الجهات العاملة بمطار القاهرة والمطارات الإقليمية لتيسير إجراءات السفر والوصول والتأكد من إنسيابية الحركة داخل صالات السفر والوصول ومنع التكدس بالمطارات خلال فترة العيد خاصة فترة الذروة الصباحية، بالإضافة إلى الاستعداد الجيد لمرحلة عودة ضيوف الرحمن من الأراضي المقدسة والعمل على تذليل الصعوبات وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لهم عند عودتهم إلى أرض الوطن.

ودعت الوزارة، جميع العاملين ببذل قصارى جهدهم والتفاني في خدمة الركاب والالتزام بأداء مهامهم المختلفة في الوقت المحدد وبالكفاءة المطلوبة، خاصة أن الشركة الوطنية "مصر للطيران" تسير 175 رحلة جوية داخلية خلال أجازة العيد إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، بخلاف شركات الطيران الأجنبية والعربية والمصرية الأخرى التي تُسير رحلات دولية وداخلية من وإلى المطارات المصرية.

فيديو قد يعجبك: