إعلان

رئيس بعثة الحج يجري جولة بمكة المكرمة

11:57 ص الأربعاء 07 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد مسعد:

تفقد وزير الموارد المائية والري، مقرات البعثة الرسمية لحج القرعه والتضامن والسياحة بالأرارضي المقدسة والعيادات الطبية ببعض الفنادق.

وحسب بيان اليوم الأربعاء، رافق الوزير في الجولة، قنصل مصر بجده حازم رمضان وأحمد بنتن وزير الحج والعمرة السعودي في مكة المكرمة واللواء عمرو لطفي مساعد وزير الداخلية واللواء ممدوح العدوي مساعد الأمين العام لمجلس الوزراء، وأيمن عبدالموجود عابد رئيس بعثة وزارة التضامن ومجدي محمود شلبي رئيس بعثة وزارة السياحة والدكتور محمد ضاحي رئيس البعثة الطبية.

وعقد وزير الري رئيس بعثة الحج الرسمية، اجتماعًا مع أعضاء البعثات الرسمية من قرعة الداخلية والتضامن والسياحة والصحة والاوقاف ووجه بضرورة التنسيق الكامل بين جميع أعضاء البعثة والعمل على متابعة اللجان الفرعية للبعثة للحجاج المصريين.

وأشاد رئيس بعثة الحج المصرية بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة ضيوف الرحمن وما تقدمه من رعاية واهتمام للحجاج والمعتمرين والزوار، مثمّنًا دور وزارة الحج والعمرة وما تبذله في سبيل تقديم أرقى الخدمات للحجاج والمعتمرين والزوار؛ موجهًا الشكر لأجهزة المملكة علي المجهودات المبذولة للخروج بموسم الحج هذا العام في احسن صورة دون أي مشاكل.

وأثنى محمد صالح بن طاهر بنتن وزير الحج السعودي على الحكومة المصرية للتنسيق التام مع السلطات السعودية، مشيرًا إلى أن نصيب مصر من تأشيرات الحج هذا العام هو الأكبر على مستوى كل الدول.

فيديو قد يعجبك: