إعلان

بأرقام العمارات.. تسليم 336 شقة بـ"دار مصر".. وتحذير للممتنعين عن الاستلام

12:02 م الأحد 04 أغسطس 2019

كتب- محمد عبدالناصر:

يبدأ جهاز مدينة القاهرة الجديدة، تسليم دفعة جديدة من وحدات المرحلة الأولى بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط في منطقة شمال القرنفل، بإجمالي 336 وحدة سكنية.

وقال المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، إن تسليم دفعة جديدة من وحدات دار مصر يأتي استكمالا لتسليم الوحدات المتاخرة من المشروع بمرحلتية الأولى والثانية.

وأضاف أن الجهاز يبدأ من اليوم 4 أغسطس تسليم الوحدات الموجودة في عمارات رقم 148- 153- 154- 155- 175- 159- 167- 177- 215- 216- 217- 219.

وتابع: المرحلة الأولى تتكون من 554 عمارة، بنسبة إنجاز تجاوزت لـ75%، أما المرحلة الثانية فتتكون من 376 عمارة، لافتًا إلى أن هناك اتفاق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على تنفيذ الوحدات بالكامل، بينما جهاز المدينة هو الذي سينفذ المرافق والطرق واللاند سكيب.

وأكد رئيس جهاز القاهرة الجديدة، أنه تم الاتفاق مع الهيئة الهندسية الانتهاء بالكامل من المشروع وتسليم آخر وحدات المرحلتين خلال 31 ديسمبر المقبل، لافتًا إلى أن أي عمارة يتم الانتهاء منها يجرى مخاطبة حاجزيها لاستلامها على الفور.

وبشأن إجراءات استلام الوحدة السكنية، قال إنه على المواطن الفائز بالوحدة التوجه لفرع بنك التعمير والإسكان لإنهاء إجراءات البنك، ثم التوجه لجهاز المدينة بخطاب البنك وتسليمه بأرشيف رئيس الجهاز، واستلام صورة من الخطاب والتوجه بها لمبنى العاملين بالخارج لتسجيل البيانات على الشبكة، واستلام خطاب للموقع لمعاينة واستلام الوحدة.

وحذر رئيس الجهاز، الحاجزين الذي تم إرسال لهم خطابات لاستلام وحداتهم، وطالبهم بسرعة الحضور إلى الجهاز لاستلام الوحدات، لافتًا إلى أنه في حالة عدم الحضور سيتم العرض على السلطة المختصة لإلغاء التخصيص، طبقاً للمادة 17 من اللائحة العقارية، والمعمول بها فى هذا الشأن.

فيديو قد يعجبك: