​التضامن الاجتماعي: عودة 2006 من حجاج الجمعيات الأهلية غدا

12:18 م الخميس 22 أغسطس 2019
​التضامن الاجتماعي: عودة 2006 من حجاج الجمعيات الأهلية غدا

حجاج

القاهرة- مصراوي:

أكدت وزارة التضامن الاجتماعي، أنها تتابع رحلات عودة ضيوف الرحمن من حجاج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن بانتظام، وسط تيسيرات لسرعة إنهاء الإجراءات.

وقال أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعي، إن غدا الجمعة يشهد عودة ٢٠٠٦ حاجا من الجمعيات الأهلية، وتفويج ٩٩١ حاجا عائدين إلى أرض الوطن من مطار جدة إلى القاهرة وبرج العرب من محافظات الاسكندرية والقاهرة والبحيرة مطروح .

وأضاف في بيان له اليوم الخميس، أنه سيتم تفويج ١٠١٥ حاجا من مطار المدينة إلى القاهرة محافظات الغربية والفيوم والقاهرة والجمعيات المركزية.

وأشار إلى تواصل عمليات التفويج حتى ٣٠ أغسطس الجاري لتفويج ١٢ ألف حاج هم بعثة ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الاهلية لهذا العام.

ولفت إلى أن التفويجات الداخلية من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة تتواصل غدا وسيتم تفويج ١٠٥٠ حاجا من مكة إلى المدينة لزيارة مسجد النبي صلى الله عليه وسلم ومسجد قباء وجبل أحد وغيرها من المزارات الشريفة.

وأشار إلى أن هناك متابعة مستمرة وزيارة للحالات المحجوزة بالمستشفيات لتلقى الرعاية الطبية، والتأكد من تلقيها كافة الخدمات وان حالات الغسيل الكلوي تغسل بانتظام.

وقال رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي إنه "يجرى استقبال والرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالحجيج وذويهم على الرقم الخاص ببعثة حجيج الجمعيات الأهلية 966576507579".

إعلان

إعلان