إعلان

"الجيزة" تناشد المواطنين ذبح الأضاحي بالمجازر المخصصة

02:45 م السبت 10 أغسطس 2019

أحمد راشد محافظ الجيزة

الجيزة- أ ش أ:

ناشد أحمد راشد ، محافظ الجيزة، مواطني المحافظة، اتباع السلوكيات الصحية في التخلص من مخلفات الأضاحي والالتزام بذبح الأضحية بالمجازر المخصصة لذلك والمعلن عنها، مشيرا إلى أنه سيتم توقيع غرامات "بيئية" في حالة المخالفة وتلويث البيئة، وذلك للحفاظ على المظهر العام.

وشدد محافظ الجيزة - في تصريح اليوم السبت، على التواجد الميداني لكافة القيادات من رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديري المديريات لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من توافر السلع الاستهلاكية والمواد البترولية بالأسواق، وتكثيف الحملات المرورية على المطاحن والمخابز ومستودعات البوتاجاز و"البدالين" التموينين، ومنافذ بيع اللحوم، لضبط المخالفات الخاصة بالتلاعب في الأسعار أو تداول منتجات غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

ووجه الهيئة العامة للنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة برفع درجة الاستعدادات القصوى للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري بالشوارع والميادين العامة، خاصة أمام المجازر والحدائق والمتنزهات والمنطقة الأثرية بالأهرامات، والدفع بفرق عمل إضافية مدعمة بالأجهزة والمعدات اللازمة لرفع تراكمات القمامة والمخلفات أولا بأول.

وأكد المحافظ أنه تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة والإدارة العامة للمرور بتكثيف التواجد الأمني والحملات المرورية بالشارع وتأمين كافة المنشآت الحكومية، والمرافق العامة، والاستعداد الدائم لأي طارئ ، على أن تتولى غرفة العمليات المركزية بالمحافظة المتابعة الدائمة، وتلقي شكاوى المواطنين طوال أيام عيد الأضحى. ​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: