إعلان

كامل أبو علي ردًا على رسالة "راموس" عن مصر: إحنا شعب كريم (صور)

09:31 م الأحد 07 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب يوسف عفيفي:

علق رجل الأعمال كامل أبو علي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالغردقة، على رسالة اللاعب الدولي سيرجيو راموس، قائد منتخب ريال مدريد، قائلاً: "الحمدلله وشكرًا لراموس، وأهم حاجة مصر وبلدنا، وإحنا شعب كريم وبنحب الضيوف والناس، والراجل شرفنا بالحضور لمصر هو وعائلته وأتمنى الأيام الجاية يكون في زيارات أخرى لمصر إن شاء الله".

ونشر "راموس"، اليوم الأحد، على صفحته الرسمية عبر "فيسبوك"، رسالة جاء فيها: "عزيزي كامل، لم أكن أعرفك شخصياً عندما وصلنا، لكن الآن يمكنني أن أقول بأمان أنني قابلت صديقًا، أنا وعائلتي أريد أن أشكرككم على لطفكم وكرمكم وكرم ضيافتكم.. أتمنى لك كل خير".

وقال "أبو علي"، في تصريحات لمصراوي: "راموس مبسوط جدًا من الزيارة وحفاوة الاستقبال والوداع وووعدني إنه هيرجع تاني، وسعيد إنه اتعرف على عائلة جديدة بمصر، وكل حاجة تمام الحمدلله، ولو ما كنش مبسوط مش هيكتب كده على صفحته على الفيسبوك والزيارة ناجحة جدًا وهيكون تأثيرها قريب للغاية الأيام الجاية أكتر".

ونوه إلى أن راموس وعائلته المكونة من 13 فردا قضوا 5 أيام من الاستجمام في مدينة الغردقة استمتع خلالها بالطبيعة وشواطئ البحر الأحمر.

وغادر اللاعب الدولي سيرجيو راموس، قائد المنتخب الإسباني ونادي ريال مدريد، مدينة الغردقة، برفقة زوجته وأولاده، بعد قضاء رحلة سياحية في أحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة، للاحتفال بشهر العسل مع زوجته بيلا روبيو وأطفاله الثلاثة أليخاندرو وماركو وروبيو وعدد من أفراد عائلته، لمدة 5 أيام.

ووصل راموس، إلى مطار الغردقة الدولي، مساء الثلاثاء الماضي، على متن طائرة خاصة، برفقة زوجته بيلا روبيو وأولاده، وسط إجراءات أمنية مشددة.

فيديو قد يعجبك: