إعلان

رياضة النواب: سنحاسب المسئولين عن خسارة المنتخب بالدستور

04:12 م الأحد 07 يوليه 2019

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا إبراهيم:

أصدرت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اليوم بيانا بشأن خسارة المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية بمباراة أمس، وذلك على إثر ما اسمته المستوى الباهت الذي ظهر به منذ بداية البطولة، معلنة أنها ستحاسب المسئولين طبقا للدستور.

وبحسب نص البيان الذي حصل مصراوي على نسخة منه فإن اللجنة أعلنت أنها تبدي أسفها واستنكارها لذلك المستوى الباهت والتخبط الواضح في الإدارة الفنية للفريق المصري بما لا يعبر أبدا عن تاريخ مصر الرياضي ولا الإمكانيات التي تم توفيرها.

وأكدت اللجنة أنها ستقوم بدورها الرقابي الذي هو حق قد كفله الستور في محاسبة المقصرين وكي يتحمل الكل مسئوليته، معتبرة أن تقديم الاستقالات هي بداية المسئولية في أن يتحمل الكل خطأه وليست نهايتها في المحاسبة ومجمل المسؤولية.

وأعلنت بالبيان دعمها لوزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية واللجنة المنظمة وكافة الجهات المسؤولة في استكمال الشكل الحضاري الرائع الذي بدأت به البطولة الافريقية وتقدم كافة الدعم لاستمرار هذا العرس الإفريقي على الأراضي المصرية.

كما كلفت اللجنة أعضائها بإعداد تقارير سريعة حول أسباب فشل المنتخب المصري، استعدادا للدعوة إلى اجتماع عاجل بعد موافقة رئيس مجلس النواب مع كافة الجهات المعنية بالرياضة المصرية لضمان ألا يتكرر هذا الإخفاق مرة أخرى.

unnamed

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان