إعلان

وزير التنمية المحلية و "راشد" يتفقدان موقف الجيزة

11:56 ص الأحد 07 يوليو 2019

موقف الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

تفقد وزير التنمية المحلية، يرافقه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، موقف السيارات بميدان الجيزة للاطمئنان على سير العمل بالتعريفة الجديدة بعد تطبيقها.

ووجه وزير التنمية المحلية، بضرورة المتابعة المستمرة والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وخطوط السير والإعلان عن الأسعار الجديدة لأجرة الركوب في مكان ظاهر بالموقف مع تشديد الرقابة وتوقيع العقوبات المقررة قانونًا على المخالفين، مشددًا على ضرورة وضع ملصق على سيارات السرفيس متضمنًا خط السير والأجرة المحددة.

وحذر الوزير، من محاولة بعض قائدي سيارات الأجرة استغلال إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تتخذها الدولة وتغليب مصلحتهم الخاصة على مصلحة الوطن من خلال زيادة قيمة أجرة الركوب عن التعريفة القانونية وقيام بعض السائقين بتقطيع المسافات مؤكدًا أنه سيتم التعامل بحسم مع أي شكاوى.

وحرص الوزير، على لقاء عدد من المواطنين والسائقين واستفسر منهم عن مدى الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة مطالب المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي سائق يخالف الالتزام بالتعريفة الجديدة.

وأشاد الوزير، بالدور المتميز الذي تقوم به الأجهزة التنفيذية بالمحافظات ورجال المرور لمتابعة انتظام والتزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة، موجهًا الشكر للسائقين الملتزمين لاستجابتهم والتزامهم بتطبيق التعريفة المقررة.


وتواصل غرفة العمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية، لليوم الثالث على التوالي، متابعة سير الأوضاع في كافة المحافظات عقب إعلان وزارة البترول الزيادة الجديدة في أسعار المواد البترولية.

ووجه وزير التنمية المحلية، المحافظين، بمواصلة المتابعة الميدانية لمواقف السيارات في جميع المحافظات والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة للركوب، مشيرًا الى استمرار العمل في الغرفة على مدار الساعة لمتابعة أي مشكلات أو شكاوى تواجه المواطنين وحلها فورًا.

فيديو قد يعجبك: