إعلان

6475 جنيهًا للمتر.. الإسكان تطرح 164.4 فدان بـ6 أكتوبر

04:52 م السبت 06 يوليه 2019

أراضي الأسكان - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

طرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، قطعة أرض كائنة بين محور 26 يوليو ومحور جمال عبدالناصر، بجوار نادي 6 أكتوبر، وذلك لإقامة نشاط عمراني متكامل وأنشطة استثمارية، وفقًا لنظام التخصيص المباشر.

وتبلغ مساحة قطعة الأرض المطروحة 164.5 فدان بسعر تقديري يبلغ 6475 جنيهًا للمتر الواحد، وذلك لإقامة نشاط عمراني واستثماري، على أن يتم تخصيص نسبة 25% من الأرض للأنشطة الاستثمارية متعددة الاستخدامات (تجاري - إداري - ترفيهي - سياحي - طبي) وغيرها.

كما تبلغ النسبة البنائية 30% بحد أقصى من إجمالي المساحة المخصصة، على أن يكون عدد الأدور (أرضي + 3 أدوار) مع الالتزام بقيود الارتفاع المفروضة من القوات المسلحة 12م.

ويتم تخصيص نسبة 75% من الأرض المطروحة للنشاط العمراني المتكامل (عمارات - فيلات - خدمات للنشاط السكني) على ألا تزيد نسبة الأراضي المخصصة للسكن عن 50% من إجمالي هذه المساحة.

وحددت الهيئة الارتفاعات للمباني السكنية بـ(أرضي + دور علوي) للفيلات، و (أرضي + 3 أدوار علوية) للعمارات، ويسمح بإقامة غرف للأسطح بحيث لا تزيد مساحتها عن 25% من المساحة المبنية للدور الأرضي وتستغل كخدمات للمبنى.(أضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: