إعلان

صور.. ماذا قال "راموس" عن مصر والمصريين والغردقة؟

03:02 م السبت 06 يوليه 2019

كتب- يوسف عفيفي:

يختتم اللاعب الدولي سيرجيو راموس، قائد المنتخب الإسباني ونادي ريال مدريد، غدا الأحد، جولته السياحية بمدينة الغردقة، برفقة زوجته وأولاده، والتي استمرت لمدة 5 أيام استمتع خلالها بشواطئ الغردقة.

وقام راموس، خلال الأيام القليلة الماضية، برحلتين بحريتين إلى جزيرتي مجاويش وأبومنقار، ونشر مجموعة من الصور مع أسرته عبر حسابه الرسمي "إنستجرام"، مشيدا بترحيب وحفاوة الاستقبال من المصريين، والطبيعة الخلابة للغردقة.

وقال رجل الأعمال كامل أبوعلي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالغردقة، إن راموس وأسرته المكونة من 13 فردا، سيغادرون غدا الأحد مدينة الغردقة بعد قضاء 5 أيام من الاستمتاع بجمال وطبيعة الغردقة.

وأوضح أبوعلي في تصريحات لمصراوي، اليوم، أن "راموس مبسوط جدا بالزيارة، وقال إن مدينة الغردقة من أجمل المناطق التي زارها، وكل شيء فيها له طعم خاص وجميل، وتعهد بتكرار الزيارة مرة أخرى، منوها باهتمام وسائل الإعلام والصحف الإسبانية بالزيارة بشكل طيب.

وتابع: "لم نتحدث عن المنتخب المصري أو البطولة الأفريقية أو عن واقعة محمد صلاح، كما رددت بعض المواقع الإخبارية، ولم أتحدث معه عن ذلك كونه يقضي إجازة ووقتا ممتعا مع زوجته وأولاده في انبساط تام وده اللي يهمنا، ولا مكان للحديث عن شيء غير الاستمتاع والاسترخاء والراحة فقط".

وزاد: راموس وعدني بتكرار الزيارة مرة أخرى ودعوة لاعبي ريال مدريد ومعجبيه لزيارة الغردقة، وفي الآخر إحنا أصدقاء وهو مبسوط جدا بالزيارة وحفاوة الاستقبال والترحيب، وكمان قال إن مصر بلد كريمة، والمصريين شعب طيب وجميل.

وأكد أن زيارة قائد ريال مدريد لمدينة الغردقة، وزيارة أي نجم آخر لمصر تعتبر رسالة أمان للعالم أجمع عن مصر ولها عائد كبير لمصر، ونحن نسعى لاستضافة المشاهير لزيارة المدن السياحية بمصر للترويج للسياحة المصرية، لافتا إلى أن الجنسيات الألمانية هي الأبرز قدوما على الغردقة.

ويتابع "راموس" على وسائل التواصل الاجتماعي نحو 66 مليون شخص.

ويقضي راموس، رحلة سياحية في أحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة، للاحتفال بشهر العسل مع زوجته بيلا روبيو وأطفاله الثلاثة أليخاندرو وماركو وروبيو وعدد من أفراد عائلته، وتستمر لمدة 5 أيام.

ووصل قائد ريال مدريد، إلى مطار الغردقة الدولي، مساء الثلاثاء الماضي، على متن طائرة خاصة، برفقة زوجته بيلا روبيو وأولاده، وسط إجراءات أمنية مشددة، وذلك للقيام بجولة سياحية في المدينة الساحلية والتي تستمر لمدة أيام تنتهي مساء اليوم.

وفور وصول اللاعب، اصطف عدد من السائحين والزوار على بوابة القرية التي يقيم فيها "راموس"، لاستقباله، مُرتدين القميص الخاص به، فيما قدّموا له الورود، وطلبوا التقاط الصور "السيلفي" معهُ.

ويستعد راموس للموسم الكروي للعام القادم والتدريبات التي من المفترض أن تبدأ الاثنين.

يُذكر أن رجل الأعمال، كامل أبوعلي، سبق واستضاف لاعب ريال مدريد السابق، كريستيانو رونالدو، ثم كريم بنزيما، حارس مرمى ريال مدريد.

فيديو قد يعجبك: