إعلان

صور- موقف محرج وعيد ميلاد ورحلة بحرية.. ماذا فعل "راموس" في الغردقة؟

04:32 م الخميس 04 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

يقضي اللاعب الدولي سيرجيو راموس لاعب فريق ريال مدريد وقائد المنتخب الإسباني، رحلة سياحية في إحدى المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة في البحر الأحمر، تستمر لمدة 5 أيام برفقة زوجته وأسرته.

وأجرى "راموس" رحلة بحرية على متن "لنش سياحي" إلى جزيرة "الجفتون" بالبحر الأحمر للاستمتاع بالشعاب المرجانية، وأعرب عن سعادته بجمال وسحر الغردقة كمدينة سياحية، وذلك برفقة أسرته وزجته، متمنيا للمنتخب المصري الفوز بالبطولة الأفريقية.

ويتابع "راموس" على وسائل التواصل الاجتماعي نحو 66 مليون شخص.

وقال رجل الأعمل كامل أبوعلي"، إن اللاعب يحب مصر ويصنع دعاية كبيرة للسياحة المصرية، موضحا أن الجولة السياحية لـ"راموس" تستمر لمدة 5 أيام، بهدف تنشيط السياحة المصرية.

وأضاف أبوعلي، لمصراوي، أن راموس من أهم المدافعين في العالم، ومجرد التقاط صور ونشرها عبر حساباته على مواقع التواصل تعتبر أكبر دعاية لمصر"، داعيا إلى استثمار تلك الزيارة في صالح مصر بشكل أفضل و"محو خلافات الماضي".

وتابع: "عارف إن المصريين زعلانين من راموس بعد واقعة التدخل العنيف مع النجم محمد صلاح خلال نهائي دوري الأبطال بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني العام الماضي، ولكن جولته في الغردقة تؤكد حبه لمصر، وجاي يصالح المصريين، وهذه في النهاية كرة القدم، خاصة أنه اعتذر لصلاح في وقت سابق".

عيد ميلاد

واحتفل اللاعب، بعيد ميلاد شقيقته داخل إحدى المنتجعات السياحية بالغردقة، وأعدت إدارة المنتجع السياحي تورتة عليها صورة راموس، ونشر صورًا لهما على صفحته الشخصية عبر "فيس بوك" قائلا: أنتِ لست أختًا فقط، ولكن أنتِ صديقه ورفيقه.

موقف محرج

ووصل قائد ريال مدريد، إلى مطار الغردقة الدولي، مساء الثلاثاء الماضي، للقيام بجولة سياحية في المدينة الساحلية، برفقة أسرته، احتفالاً بإعلان اللاعب الإسباني زفافه، والتي تستمر لمدة 5 أيام.

وفور وصول اللاعب، اصطف عدد من السائحين والزوار على بوابة القرية التي يقيم فيها "راموس"، لاستقباله، مُرتدين القميص الخاص به، فيما قدّموا له الورود، وطلبوا التقاط الصور "السيلفي" معهُ.

وتعرض "راموس" لموقف محرج عقب وصوله إلى الغردقة، حيث هتف المصطفين بـ"مـو صلاح" لتذكيره بواقعة التدخل العنيف مع النجم المصري محمد صلاح.

كان راموس تدخل بشكل عنيف ضد محمد صلاح، بنهائي دوري أبطال أوروبا 2018، وتسبب في إصابته بالكتف وغيابه نحو 3 أسابيع، ما حرمه من المشاركة أساسياً مع المنتخب الوطني بافتتاح مباريات كأس العالم في روسيا، وأثار هذا التدخل موجة من انتقادات الجماهير المصرية ضد مدافع ريال مدريد، على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بوسترات دعائية

واستقبل المنتجع السياحي، اللاعب وأسرته بوضع "بوسترات" دعائية ضخمة تحمل صوره محاطة بالبلونات على حوائط المنتجع من الخارج للترحيب براموس.

وأحيطت زيارة اللاعب بتعتيم إعلامي خشية تعرض اللاعب لأي موقف محرج من محبي النجم العالمي المصري محمد صلاح، على خلفية ما قام به راموس من تعمد لإصابة "صلاح" في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، حيث جرى تخصيص حراسات خاصة للاعب بجانب الكردون الأمني منذ وصوله صالة الوصول حتى السيارة التي استقلها للفندق.

يُذكر أن رجل الأعمال، كامل أبوعلي، سبق واستضاف لاعب ريال مدريد السابق، كريستيانو رونالدو، ثم كريم بنزيما، حارس مرمى ريال مدريد.

فيديو قد يعجبك: