إعلان

صور- جوله مفاجئة لرئيس هيئة السكة الحديد بورش التبين

02:42 م الخميس 04 يوليو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة عبدالكريم:

أجرى المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، جوله تفقدية صباح اليوم بورش الهيئة بالتبين تفقد فيها أقسام الورش المختلفة واطلع على مراحل عمرة عربات البضائع والجرارات بحضور نائب رئيس الهيئة لقطاع الصيانة والدعم الفني.

وأوضح رسلان، في بيان، اليوم، أن الزيارة تهدف لتفقد مراحل عمرة وصيانة الجرارات وعربات البضائع ومتابعة التزام العاملين بتطبيق معايير ونظم السلامة في جميع العمليات التي تتم بالورش وتبني مفهوم الأداء السليم من أول مرة بتطبيق نظام إدارة الجودة وعدم الخطأ وذلك للحصول علي عربات وجرارات آمنة تكسب ثقة المتعاملين مع الهيئة.

وأضاف رسلان، أن الهيئة ملتزمة بإحداث تطوير شامل ومستمر للبنية التحتية والمعدات بالورشة لتعظيم انتاجيتها وخلق بيئة عمل محفزة على استثمار طاقات العاملين.

وتفقد رسلان أقسام الورشة لمراجعة عمليات عمرة ودوري العربات والجرارات وتأكيد اتخاذ جميع الإجراءات التصحيحية لضمان الحد من مخاطر خروج الجرارات والعربات بدون التأكد من تحقيق كل متطلبات المسير الآمن كاملة طبقآ للائحة سلامة التشغيل بالهيئة، ووجه بإنشاء ملف كامل لكل جرار بعد الإصلاح والتجهيز لمتابعة عوارض كل جرار بشكل يومي بما يضمن الاستفادة من الأخطاء وتصويبها أول بأول.

واختتم رسلان جولته بلقاء مع العاملين وأعرب عن ثقته في أدائهم وولائهم للهيئة وأكد أن الهيئة تنفذ حاليا برامج تدريبية لتنمية مهاراتهم ورفع مستوى كفاءتهم العملية والعلمية ومن ثم الإنتاجية في إطار نظام متطور لإدارة الجهد البشري للوصول إلى تحقيق نتائج ذات قيمة.

فيديو قد يعجبك: