إعلان

رشاوى وسقوط 9 مسئولين.. 5 ضربات جديدة للرقابة الإدارية ضد الفساد

11:32 ص الإثنين 29 يوليو 2019

هيئة الرقابة الإدارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

ألقت الرقابة الإدارية القبض على مدير إدارة الإشغالات، ومسئول بإدارة المتابعة بمجلس ومدينة أبوالنمرس، ومسئول إدارة التنظيم بالوحدة المحلية لشبرامنت، بمحافظة الجيزة، لتقاضيهم مبالغ مالية على سبيل الرشوة من أحد المواطنين مقابل السماح له ببناء منشأة بدون ترخيص بنطاق مركز ومدينة أبوالنمرس.

وألقت الرقابة الإدارة القبض على مدير الشئون التجارية، وأمين الخزنة، ومُحصل مالي بشركة مياه الشرب والصرف الصحى لمحافظة القليوبية فرع شبرا الخيمة، لاختلاسهم مبلغ 10 ملايين جنيه من أموال الشركة من خلال التزوير في المستندات ودفاتر إيصالات تحصيل رسوم توصيل المرافق للمباني.

وحسب بيان، اليوم الاثنين، ألقت الرقابة الإدارية القبض على أمين الخزنة بشركة ممفيس للأدوية لقيامه باختلاس 1,5 مليون جنيه من أموال الشركة بموجب مستندات مزورة منسوبه لبنك تنمية الصادرات.

وألقت الرقابة الإدارية القبض على مسئول تسوية المعاشات، وإنهاء النشاط الوظيفي بمكتب تأمينات مدينة نصر ثان، وآخر وسيط، محاسب قانوني حر، لتقاضيهما مبالغ مالية على سبيل الرشوة من صاحب شركة تعمل في مجال الاستشارات، مقابل إنهاء الموقف التأمينى للشركة.

وألقت الرقابة الإدارية القبض على موظف إداري بإدارة المنتزة التعليمية بالإسكندرية، وآخر لتقاضيهما مبالغ مالية على سبيل الرشوة مقابل إنهاء إجراءات تحويل طالبين من محافظة البحيرة لإحدى المدارس الحكومية التابعة للإدارة التعليمية.

فيديو قد يعجبك: