إعلان

نائب بورسعيد يناشد المواطنين الاشتراك في التأمين الصحي الشامل

11:25 ص الثلاثاء 02 يوليو 2019

النائب محمود حسين

كتبت- ميرا إبراهيم:

وجه الدكتور محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، نائب بورسعيد بالبرلمان، تحية قلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي والتهنئة لشعب بورسعيد على بدء تنفيذ المشروع القومي للتأمين الصحي الشامل داخل بور سعيد كأول محافظة في تاريخ مصر يتم فيها تطبيق هذا النظام الجديد.

وقال حسين، في بيان اليوم الثلاثاء، إن ما تم داخل محافظة بورسعيد من استعدادات لتطبيق هذا النظام الصحي الجديد يؤكد أن مصر أصبحت دولة كبيرة وقادرة على تحقيق المستحيل مهما كانت التحديات، ولاسيما بعد ما تم من إنجازات فى المنظومة الصحية بمحافظة بورسعيد.

وناشد حسين جميع مواطني المدينة الباسلة بالإسراع في الاشتراك في نظام التأمين الصحي الشامل للاستفادة من خدماته، والذي يوفر لعلاج جميع المواطنين من غير القادرين بالمجان ومن خلال تقديم أفضل رعاية صحية لهم.

وتابع أن خدمات التأمين الصحي الشامل الجديدة تقدم في محافظة بورسعيد في 11 مستشفى عاما وتخصصيا و32 وحدة ومركزا صحيا، ليتم التسجيل أولا ثم الكشف مع فتح الملفات الطبية للمنتفعين داخل الوحدات الصحية.

وتابع أن ما حدث يؤكد جدية الحرص على إنجاح المنظومة الجديدة من خلال تدريب الكوادر الطبية في انجلترا، فضلا عما وجد من طفرة كبيرة في جاهزية مشروع التأمين.​

فيديو قد يعجبك: